ألقت الشرطة الألمانية القبض على مهرب مشتبه به فى ولاية بافاريا، وبحيازته 15 مهاجرا بشكل غير قانونى، حيث حاول الشاب البالغ من العمر 34 عامًا تجنب التفتيش بالقرب من الحدود مع النمسا، واصطدم بسيارة الدورية أثناء محاولته الهرب.

و أعلنت الشرطة الألمانية، يوم الاثنين، أن الضباط أرادوا إيقاف الشاحنة على الحدود النمساوية، وبسبب قيادته المتهورة، صدم الرجل أيضا سيارة دورية بسيارته.

ومن بلدة نيوبورج آم أن المجاورة، قاد الشاب البالغ من العمر 34 عامًا الشاحنة إلى مرج وقفز من السيارة التى كانت لا تزال متدحرجة للهروب سيرًا على الأقدام، إلا أن الشرطة الفيدرالية أوقفت الشاحنة بسيارتهم وتم دفع السيارتين إلى ضفة ترابية.

ولم يصب المهاجرين الخمسة عشر الذين كانوا فى الشاحنة بأذى فى الحادث، وتم القبض على المهرب المشتبه به بعد هروبه لفترة قصيرة، وهو الآن رهن الاحتجاز بتهمة التهريب فى ظل ظروف تهدد حياة المهاجرين، وبحسب المعلومات، تم الإبلاغ عن دخول المهاجرين من سوريا وتركيا بشكل غير مصرح به. 

المصدر: قناة اليمن اليوم

إقرأ أيضاً:

«الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»

برلين (د ب أ)
أكدت نانسي فيزر وزيرة الداخلية الألمانية، أن الوضع الأمني خلال فعاليات بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حالياً في ألمانيا إيجابي، بعد انتهاء دور المجموعات.
وقالت فيزر في تصريحات لصحف شبكة «دويتشلاند» الألمانية الإعلامية: «يظل التأمين على رأس أولوياتنا، يجرى تطبيق إجراءات أمنية قوية، خاصة مع وجود قوي للشرطة في جميع الأماكن، في مواقع المشاهدة العامة للمباريات، وفي العديد من الأماكن الأخرى».
وأوضحت فيزر أن البطولة تمثل «جهداً هائلاً» بالنسبة لشرطة الولايات والشرطة الاتحادية، وقالت: «تنشر الشرطة الاتحادية وحدها 22 ألف فرد يومياً لحماية جميع الحدود الألمانية والمطارات وحركة السكك الحديدية، وتتخذ الشرطة إجراءات سريعة وحازمة ضد أعمال العنف التي يرتكبها مشاغبون وضد إلقاء الزجاجات وإطلاق الألعاب النارية، ومع ذلك، فإن تعرض أفراد الشرطة للهجوم أيضا يظهر مدى خطورة المهمة».
وذكرت فيزر أن السلطات الأمنية ستعمل باستمرار على تكييف إجراءاتها، وقالت: «خلال مرحلة خروج المغلوب من بطولة الأمم الأوروبية، يمكن تركيز القوات بشكل أكبر لأن عدداً أقل من المباريات سيقام في نفس اليوم، كما أن فرق الإنقاذ والإطفاء متواجدة دائماً في الخدمة، وتقدم وكالة الإغاثة التقنية الدعم من خلال 3400 متطوع، وأتوجه بجزيل الشكر والاحترام لهم جميعاً».

أخبار ذات صلة «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»! ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع طفيف بعدد المهاجرين في ليبيا خلال الربع الأول من 2024
  • منظمة أوروبية تتهم حفر السواحل الليبي بالإعتداء على المهاجرين
  • القبض على ملثم تسلق سطح الملعب خلال مباراة ألمانيا والدنمارك .. فيديو
  • أمن صبراتة يقبض على مهاجرين غير شرعيين من عدة جنسيات
  • ارتفاع عدد المهاجرين في ليبيا.. 725 ألف مهاجر مسجل في ليبيا
  • الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • مصدر مصري مسؤول: ترحيل أي لاجئ أو أجنبي مخالف يقيم بالبلاد
  • وزير أمريكي ينفي وجود 400 مهاجر في البلاد مرتبط بتنظيم الدولة