أكد وزير الداخلية بالحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب اللواء “عصام أبوزريبة” أنه لن يدخر جهدا في تقديم المساعدة وَالدعم لأهالي البلاد وَالمحتاجينْ في جميع أنحاء الوطن.

وقال أبوزريبة إنه سيقدم يد العون للمتضررين في مدينة درنَة وسيعمل على تقديم الدعم اللازم لهم في هذه الفترة الصعبة.

وجاء ذلك خلال زيارة أعيان قبيلة الجوازي لوزير الداخلية في مكتبه بمدينة بنغازي، لتقديم الشكر على دعمه للمناطق المتضررة بشرق البلاد اليوم الإثنين.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن أعيان قبيلة الجوازي قدموا الشكر وَالتقدير لـ”أبوزريبة” على دوره الهَام في تعزيز الوحدة الوطنية وَتقديم المساعدة في ظل الأزمات التي تعرضت لهَـا البلاد.

وَقدمت قبيلة الجوازي درع الوفاء للوزير تقديرا لجهوده في التعامل معَ الكارثة التي اجتاحت مدن المنطقة الشرقية جراء الإعصار وخاصة مدينة درنَة، وَتقديم المساعدة للمتضررين وَالتواجد بالمدينة المنكوبة منذ لحظة وقوع الكارثة.

بدوره، أعرب أبوزريبة عَن شكره العميق لأعيان قبيلة الجوازي على هذه اللفتة الكريمة.

 

الوسومقبيلة الجوازي ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: ليبيا

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين

أكّد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد ضرورة تلبية الحكومة الجديدة لمطالب المواطنين وآمالهم، والتي ترجمتها توصيات الحوار الوطني في الملفات الثلاث الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، معربًا عن أمله في أن يكون التشكيل الوزاري الجديد على قدر التحديات التي تمر بها مصر في الوقت الراهن.

على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها 

وقال «الرتمي»، في تصريحات صحفية اليوم، إنَّه على الحكومة الجديدة أن ترتب أولوياتها من حيث المشروعات التي تقوم بها وتنفذها، فيجب أن يتمّ التركيز على تلك التي تحقق عوائد على المواطنين، لافتًا إلى أنَّ المواطن ينتظر الكثير خاصة على مستوى الملف الاقتصادي وتحسين أوضاعه المعيشية.

وأكّد ضرورة أنَّ تعمل الحكومة على سرعة تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق بملف الاستثمار والصناعة لتحقيق معدلات نمو سريعة للاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للشباب

ولفت القيادي بحزب حماة الوطن، إلى أنَّ الحكومة ينتظرها ملف مهم للغاية وهو الملف السياسي، إذ تأتي ومصر على بعد شهور من اجراء الانتخابات البرلمانية والذي يحتاج إلى تشريع جديد للمجالس النيابية، إلى جانب ملف المحليات الذي يمثل مطلبا هاما للقوى السياسية.

مقالات مشابهة

  • المونديال ينتشل فاس من العبث…لفتيت يعلن عن “مخطط مارشال” تحضيراً لكأس العالم 2030
  • إعصار بيريل يخلف 4 قتلى ويحدث فوضى في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي “برنامج الضيافة الإماراتية”
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • غلاء تذاكر البواخر يحرم عائلات مغربية في الخارج من قضاء العطلة بأرض الوطن وبرلمانيون يسائلون وزير النقل عن مصير “الأسطول الوطني”
  • رئاسة الأركان تؤكد تمركز وحدات تتبعها بـ”بوكماش” لدعم الداخلية
  • الأونروا: قيود “إسرائيل” على المساعدات في غزة تجعل الاستجابة الإنسانية مستحيلة
  • توكل كرمان من جورجيا : أدين الحرب الظالمة على غزة وأنضم إلى كل الأحرار في جميع أنحاء العالم في الدعوة إلى وقفها الفوري.
  • القواعد العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء أوروبا ترفع حالة التأهب القصوى!
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب