شاركت الشباب والرياضة بمطروح فى مسيرة شبابية فى شارع اسكندرية أمام مبنى ديوان عام محافظة مطروح للاحتفال بالذكرى ال 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث شارك حوالى الف من المشروعات القومية بالمديرية و الشبابية واعضاء المراكز بالاحتفال بانتصار أكتوبر المجيده ودعم الدوله المصرية في ظل ما تشهده الدولة المصرية من إنجازات تحت قيادة فخامة الرئيس " عبد الفتاح السيسي " رئيس جمهورية مصر العربية

وتاتى المشاركة تحت رعاية وتوجيهات الدكتور " أشرف صبحى " وزير الشباب والرياضة واللواء " ا.

ح خالد شعيب محافظ مطروح "، وبحضور الدكتور " وليد عبد العزيز رفاعى " مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح وجميع مديري الإدارات بمديرية الشباب والرياضة..

وصرح " رفاعي " بأن الاحتفالات الشباب والرياضة بمطروح مستمرة خلال هذا الأسبوع بأعياد النصر المجيدة حيث وجه التهنئة للشعب المصرى والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخمسين على انتصارات أكتوبر، والتى تُبرهن على مدى إصرار المصرى وقدرته على عبور التحديات الصعبة وإعادة العزة والكرامة وتحقيق الانتصار، مؤكداً على أن القوات المسلحة المصرية على مر العصور، تقدم أبطالا و نماذجا مضيئة، نستمد منها روح التضحية والوفاء وتقدم بالشكر والتقدير لكل من شارك في الاحتفالات المميزة..

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب والرياضة بمطروح احتفالات اكتوبر بمطروح الشباب والریاضة بمطروح

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن شحته الإسكندرانى نجم منتخب مصر ونادي الاتحاد السكندري، بأحد مستشفيات الإسكندرية.

أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة بالرياضيين المصريين، ودعمهم في جميع مراحل حياتهم، سواء خلال مسيرتهم الرياضية أو بعد اعتزالهم، مشيراً إلى تقديم كامل الدعم للكابتن شحته،  وتوفير أفضل رعاية صحية له خلال فترة علاجه، متمنياً له الشفاء العاجل.

وأضاف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة بكافة إمكانياتها تقف بجانب اللاعب، لمروره بوعكته الصحية، وحتى العودة لممارسة حياته الطبيعية، كونه رمزا من رموز كرة القدم بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة
  • مطروح تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة
  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”