فـي أولى مواجهات الدور التمهيدي لكأس جلالته لكرة القدم

ينطلق اليوم من مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الوهج الأول لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الكروي 2023 /‏ 2024 وذلك عبر أولى مواجهات الدور التمهيدي لأغلى المسابقات، حيث تبدأ صافرة البداية عند الخامسة وخمس دقائق عبر لقاء مسقط وصور، والذي سيكون بداية متكافئة للبطولة الأغلى محليا، وبالطبع فإن هناك الكثير من الجوانب الفارقة بين الطرفين لكنها لن تكون مقياسا رئيسيا لحسم نتيجة اللقاء بينهما.


حيث يلعب صاحب الضيافة (مسقط) بدوري الدرجة الأولى (تمكين) وهذا يعني بأنه يحتاج إلى عمل مضاعف حتى يتحول إلى ند قوي للضيف (صور) الذي يحقق نتائج إيجابية حتى الآن بدوري عمانتل ويحتل المركز الخامس برصيد (9) نقاط من اصل (15) ممكنة ولديه مباراة مؤجلة أمام النهضة، ناهيك عن الاسماء التي يضمها الفريق الأزرق والتي تمتلك الكثير من الخبرة والإيجابية في الميدان مقارنة بتلك التي يمتلكها نادي مسقط الذي يعاني الكثير من الجوانب السلبية في مسيرته حتى الآن .
ولكن كما اسلفنا سابقا، فإن مباريات الكؤوس لا تخضع للمقاييس والفوارق ومراكز الفرق بجدول الترتيب والدرجة التي يلعبون بها، لكنها تكشف عن الكثير من المفاجآت ليس على المستوى المحلي فحسب وإنما على المستوى العالمي، ومن هنا فإن نادي صور يدخل المباراة وهو يمني النفس بأن يواصل عروضه القوية حتى وقتنا الحالي.
ويأمل أن يصل لدور الـ 16 ويجد نفسه منافسا حاله حال فرق دوري عمانتل التي تدخل البطولة بذات الهدف وأولها النهضة الذي يسعى لأن يحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الکثیر من

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024

علق جوليان ناجسلمان مدرب منتخب ألمانيا، على إقصائه من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 بعد الخسارة في ربع النهائي أمام إسبانيا 2-1.

تصريحات مدرب ألمانيا بعد الإقصاء من يورو 2024

قال ناجلسمان في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” عقب نهاية المباراة: “أنا أقاوم الدموع. إنه مؤلم. ربما لن أخوض بطولة أخرى على أرضي في مسيرتي".

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا

أضاف: "لقد أنشأنا تعايشًا عظيمًا مع الأشخاص الذين يجعلون الناس يقفون أمام التلفاز”.

وتابع: “لا أستطيع فهم لماذا الحكم لم يحتسب ركلة الجزاء، من المؤلم أن علينا الآن الانتظار لمدة عامين حتى نصبح أبطالًا للعالم. نريد أن نصبح أبطال العالم”.

مقالات مشابهة

  • نازحو اليمن…صيفٌ مرير بعد شتاءٍ قاسٍ! (تقرير خاص)
  • المطران جورج خضر المعلم الكثير النقاء
  • عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • اليمين المتطرف وبالون النجاة
  • في أولى إجتماعاته.. .محافظ الشرقية يُوجه ببذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • بلاغ هام بخصوص تسجيلات تلاميذ السنة الأولى ابتدائي
  • خبير عسكري يعلق على المفاجأة التي أعلن ”يحيى سريع” أنها ستحدث بعد 3 أيام!