رام الله - دنيا الوطن
في أول تعليق رسمي مصري، كشفت الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ المصرية جهود وتفاصيل السيطرة على الحريق، الذي التهم مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وأسفر عن إصابة نحو  40 شخصاً، فجر اليوم الاثنين. 

وقالت الشبكة، في بيان لها، إنها تلقت بلاغاً بنشوب حريق في مديرية أمن الإسماعيلية، الساعة 3:20 صباح اليوم الاثنين، وفق ما نقل موقع (مصراوي).



وأوضحت أنه "على الفور وجّه المحافظ برفع حالة استعداد جميع مقدمي خدمات الطوارئ بمركز السيطرة الإقليمي بالمحافظة، ومتابعة الحادث، وتوجيه كافة الدعم خلال مكافحة الحريق، وانتقل لمتابعة الحريق عن قرب يرافقه القيادات التنفيذية".
وتابعت: "تولى محافظ الإسماعيلية الإشراف على إدارة الأزمة بنفسه من أمام مبنى مديرية الأمن، حيث أمر بالدفع بـ2 راصد بأجهزة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لمتابعة الحادث ونقل الصورة إلى غرفة عمليات الشبكة الوطنية".

وأردفت أنه "في تمام الساعة 5:44 صباحاً بالتوقيت المحلي، تم نقل سبعة مصابين بمعرفة فرع إسعاف الإسماعيلية، وتم نقل باقي المصابين تباعاً، حيث بلغ عدد المصابين 38 مصاباً".

وبيّنت الهيئة عدد السيارات والمركبات المشاركة في مواجهة الحادث، حيث "تم دفع سيارة إطفاء من محافظة الإسماعيلية، وثلاث سيارات إطفاء تابعة لهيئة قناة السويس، وثلاث سيارات إطفاء تابعة للقوات المسلحة، والدفع بـ17 سيارة إسعاف من محافظة الإسماعيلية، وثلاث سيارات إسعاف من هيئة قناة السويس، و2 طائرة إطفاء، وتم التواصل مع مدير أزمات بورسعيد والدفع بخمس سيارات إطفاء للدعم، كما تم الدفع بخمس سيارة إطفاء منهم سيارتين مزودتين بسلم هيدروليكي".

ووفق بيان الهئية، فإنه "تم التواصل مع مدير أزمات محافظة الشرقية، حيث جرى الدفع ثلاث سيارات إطفاء منهم سيارتين مزودتين بسلم، كما تم تعبئة ثلاثة ونشات عملاق من الجهات المدنية لمعاونة ونش إنقاذ الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية لإنقاذ الجنود الموجودين أعلى المبنى، وتم احتواء الحريق والسيطرة عليه ويتم الآن استكمال عملية التبريد".

المصدر: دنيا الوطن

كلمات دلالية: سیارات إطفاء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

قال ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أنه من المفترض أن يتم احتساب نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز لصالح الفريق السماوي.

أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة

وقال مراسل أون تايم سبورتس في استاد الإسكندرية، إنه تحدث مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بشأن أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، وأكد له بأن اللوائح تقول بأن بيراميدز هو الفائز في المباراة.

وأكمل ممدوح عيد، اللائحة تقول أن سبب إلغاء المباراة من غير عذر قهري يعتبر فريق بيراميدز فائز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء.

الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة

وألغي حكم مباراة بيراميدز وسموحة اللقاء، بعد تزايد الدخان بإستاد الإسكندرية بسبب الحريق الذي نشب في غرفة الكابلات، وينتظر الفريقين القرارات الذي ستخرج من رابطة الأندية بشأن موعد إعادة المباراة.

وتوقفت مباراة بيراميدز مع نظيره سموحة بسبب اندلاع حريق في كابل كهرباء بالمقصورة الرئيسية لإستاد الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • بمشاركة 3 فرق إطفاء.. اخماد حريق منتجع حي الحسين في كربلاء
  • عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • حريق في استاد إسكندرية يتسبب في إيقاف مباراة بالدوري المصري .. فيديو
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • آمنة: مبادرة سند الخير تجوب المناطق الشعبية والأكثر احتياجا في 16 محافظة
  • أول تعليق رسمي من اليكتي على تحديد موعد انتخابات كردستان
  • تنسيق مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة الإسماعيلية
  • ننشر أقوال رئيس إطفاء قطاع أمن الجيزة في حريق ستوديو الأهرام