مصراوي:
2024-09-09@05:03:11 GMT

السيسي متحدثًا عن 2011: أحاول توثيق الواقع المصري

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

السيسي متحدثًا عن 2011: أحاول توثيق الواقع المصري

كتب- محمد عمارة:

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فترة ما بعد 2011، موضحًا أنه يحاول توثيق الواقع المصري في هذا التوقيت.

وقال الرئيس خلال فعاليات اليوم الأخير من مؤتمر "حكاية وطن"، اليوم الإثنين: الناس يمكن نسيت أو مش مهتمة أو حديثة في السن، فيه فرق بين إنك تقوله أو تعيشه، إنك تقوله ممكن نقول كتير ونكتب كتب كمان.

وأضاف السيسي: أنت بترى أهلك هيضيعوا مننا بإيدينا، ده كان أخطر حاجة، الهدم بواسطة أهل بلدك، تم إسقاط مؤسسات الدولة، ودخلنا 19 مارس والتعديلات الدستورية والكلام اللي أنتوا عشتوه.

وتابع: أنت بتتكلم على إعادة هيكلة وزارة الداخلية، وأنا بقول للوزير، أنا مع الفكرة، مع إعادة هيكلة كل حتة في مصر، التطوير جزء من الحياة الإنسانية، لو أنت معترفتش بيه يبقى متعرفش الدنيا، تيجي تقول الجيش كفاية كده، مؤسسة القضاء كفاية كده، أنت كده بتتخلف عن عصرك، ده مش مطلب شعبي للهيكلة، ده تطوير بغض النظر عن 2011، ده عمل لا بد للكل أن يراه، تطور وتفكر في بكرة، لو توقفت هتموت بأدبيات أنت كنت عايش بيها من 50 سنة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي السيسي مؤتمر حكاية وطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، والدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والسفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية بالقاهرة.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الداخلية السعودي نقل للسيد الرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي.

وأعرب الرئيس السيسي، عن تقديره لشقيقيه عاهل السعودية وولي العهد، مشدداً على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ومحورية دور الدولتين كركيزة أساسية لاستقرار المنطقة، لاسيما في ظل التحديات الجسيمة والمتصاعدة التي تتطلب مواصلة وتكثيف التعاون بين البلدين.

وشهد اللقاء في هذا السياق تأكيد الأهمية التي يكتسبها التعاون المشترك والتنسيق المكثف بين مصر والسعودية، في مواجهة التحديات والمخاطر الأمنية المشتركة التي تفرزها ظروف المنطقة، خاصة في مجال مواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، والجريمة المنظمة العابرة للحدود، فضلاً عن تصاعد الجرائم الإلكترونية، وهو ما يُمثل تحدياً كبيراً يتطلب تكامل الجهود للحد من هذه المخاطر، التي أضحت تتخذ أنماطاً جديدة ومتغيرة، بما يفرض مواصلة التطوير والتدريب المشترك لمواكبة تلك المتغيرات وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس تبون
  • الصحة: الرئيس السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان (فيديو)
  • أمير قطر يهنىء الرئيس تبون بعد إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • وزير الخارجية ينقل لرئيس الإمارات تحيات الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي ووزير الاستثمار
  • عاجل| الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي
  • صندوق التكامل المصري بالإمارات يثمن جهود الرئيس السيسي لدعم المصريين في الخارج
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال