انطلقت اليوم، مسيرات حزب ”المصريين“ الحاشدة من جميع أماناته على مستوى الجمهورية، من قبل أعضاء الحزب وعدد كبير من الأهالي، للاحتفال بالذكرى الـ 50 لانتصارات السادس من أكتوبر، ودعم وتأييد ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال حلم جميع المصريين واستمرار قاطرة الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة.

ورفع المشاركون في المسيرات التي انطلقت من أمام مقرات أمانات حزب ”المصريين“ المختلفة على مستوى الجمهورية أعلام مصر وسط الأغاني الوطنية التي تم إذاعتها عبر مكبرات الصوت، وهتافات «تحيا مصر - يحيا السيسي»، في مشهد أعاد للأذهان يوم 3 يوليو 2013 الذي لبى فيه الفريق أول عبد الفتاح السيسي آنذاك نداء الشعب المصري من أجل الخلاص من حُكم الجماعة الإرهابية.

وأكدت الدكتورة نجلاء شطا، أمين التنظيم بحزب ”المصريين“ على رسالة مسيرات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: «القائد قدم تضحيات كثيرة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية، ويمتلك الرؤية الثاقبة نحو بناء الجمهورية الجديدة والدليل على ذلك المشروعات القومية التنموية الكبرى التى تم تنفيذها على كل شبر من أرض مصر ولم يسبق لها أن تتحقق على مدار عصور سابقة، لا سيما أن الدولة المصرية منذ تولى الرئيس السيسى وهي تعمل في مسارات متوازية ومتزامنة لعودة الأمن والاستقرار، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلًا عن تنفيذ حزمة كبيرة لبرامج الحماية الاجتماعية، لذا فإن تزكيته واجب وطني على كل مصري عاقل».

وقال هاني عبد السميع، أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن مسيرات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تأتِ من فراغ؛ ولكن حالة التحول الجذري التي شهدتها الدولة المصرية خلال السنوات السابقة، بأرقام على أرض الواقع في مختلف القطاعات والهيئات، واستعادت الدولة المصرية مؤسساتها يحتم علينا جميعًا أن نقف خلف القائد من أجل استمرار المسيرة، مشيرًا إلى أن الكثير راهن على فشل التجربة المصرية، خاصة في ظل الأوضاع المتردية للاقتصاد المصري والتحديات والمؤامرات والإرث الكبير من الفساد في مختلف القطاعات على مر العصور السابقة، ومع ذلك حمل الرئيس السيسي على عاتقه هذه المسئولية الكبيرة، وشرع في إعادة بناء مؤسسات الدولة ونجح في ذلك.

ومن البحر الأحمر، قال محمد جمال، أمين عام مدينة رأس غارب، إن الجميع يعلم علم اليقين أن الدولة المصرية تمر بظروف استثنائية، وتواجه العديد من التحديات الصعبة التي تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية وتأكيد توحيد الجبهة الداخلية، وهو ما تؤكد عليه مسيرات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة في هذا التوقيت الهام من عُمر هذه الأمة، مؤكدًا أن انتخاب الرئيس السيسي مجددًا أصبح ضرورة وطنية لاستكمال مسيرة الإنجازات التى تحققت على مدار السنوات الماضية ولمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس عبد الفتاح السیسی الدولة المصریة من أجل

إقرأ أيضاً:

أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي

أهدى الطلاب الأوائل من خريجي الأكاديمية العسكرية والجامعات المصرية، اليوم الخميس، درع الجامعات المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية.

جاء ذلك بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية الجديدة بالعاصمة الإدارية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، عرض الفرق الموسيقية، التي رسمت شعار «الأوكتاجون» خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.

وفي الجزء الأول من حفل التخرج، رحّب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجّه بخالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد على تواجده بحفل اليوم، رغم مشاغله.

كما شهد كلا الرئيسان في الجزء الأول من حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية

صورة الرئيس السيسي تزيّن سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي يشهد الفيلم التسجيلى «قادة فى وجدان الأمة» خلال حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد