صحيفة صدى:
2024-07-13@17:07:12 GMT

رياض محرز يصلي في أحد المساجد بجدة..فيديو

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

رياض محرز يصلي في أحد المساجد بجدة..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

وثق شاب جانبا من أداء لاعب الأهلي رياض محرز الصلاة في أحد المساجد في مدينة جدة.

وتفاعل نشطاء مع المقطع داعين الله للاعب الجزائري بالثبات.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/10/مسجد.mp4

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي جدة رياض محرز

إقرأ أيضاً:

رئيس مهرجان المسرح المصري يمنح شهادات للمشاركين في ورشة التمثيل.. صور

منح رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري الفنان محمد رياض، شهادات مشاركة لكل الشباب المشاركين  في ورشة التمثيل (المجموعة الأولي)، والتي قدمتها الدكتورة هنادي عبد الخالق، على مدار أكثر من شهر.

شارك في هذه الورشة عدد كبير جدا من الشباب، ووصل عددهم لأكثر من (50) متدربًا من مختلف محافظات مصر، وقدمت لهم الدكتورة هنادي عبد الخالق  خبرتها، ودربتهم على فنون الأداء من خلال الكثير من التمارين المتنوعة.

محمد رياض، عبر عن سعادته بهذه الورشة التي يتوقع أن يخرج منها للساحة الكثير من المواهب التمثيلية، وشكر الدكتورة هنادي عبد الخالق علي حرفيتها، وما بذلته من مجهود خلال مدة الورشة، كما رحب بكل المشاركين في الورشة من الشباب والتقط معهم صورا تذكارية، وهنأهم بحصولهم على  تلك الورشة.

مهرجان المسرح المصري يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواة والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان.

ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.
مهرجان المسرح المصري تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتحمل الدورة المقبلة اسم الفنانة الكبيرة "سميحة أيوب" سيدة المسرح العربي.

 وتتكون اللجنة العليا من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) وأعضاء اللجنة هم : الناقدتان علا الشافعي و عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل ، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي ، المخرج اسلام امام ، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم لترويجه 4.5 كيلوجرامات من الكوكايين المخدر بجدة
  • تنسيق رياض الأطفال 2024.. كيفية الاستعلام والتقديم
  • رئيس مهرجان المسرح المصري يمنح شهادات للمشاركين في ورشة التمثيل.. صور
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس المساجد الإندونيسي
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس المساجد الإندونيسي لبحث دعم أئمة إندونيسيا
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش بجدة
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • انتصرت لـالمغرب.. زوجة الجزائري محرز تتسبب للكابرانات وإعلامهم المأجورة في شوهة عالمية (صورة)
  • رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة