قام اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء،اليوم ، بزيارة مدرسة الشهيد أحمد المنسي للتربية الخاصة بطور سيناء، يرافقه الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، بالمحافظة، وأحمد الحضري نائب رئيس مدينة طور سيناء،وأحمد غيث، مدير إدارة طور سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة

وذلك في اطار حرص المحافظ علي للاطمئنان على الخدمات المقدمة للطلاب، ومستوى الأداء خلال اليوم الدراسي في بداية العام الدراسي الجديد.

وشهد المحافظ، احتفالية للطلاب ذوي الهمم، تضمنت بعض الأغاني الوطنية، ومنها " تحيا مصر يا ريس"، وعاش، واسكتش استعراضي للطلاب.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بمستوى الطلاب خلال أداء الاستعراضات الفنية، وأكد على ضرورة الاستمرار في دعم هؤلاء الطلاب، وتكثيف الأنشطة التي من شأنها تنمية مهاراتهم المختلفة.

ووزع عدد 115 حقيبة على الطلاب، مؤكدا على استمراردعمه الدائم لهم، كما قرر تزويد المدرسة بوحدة إذاعة مدرسية كاملة إهداء منه للطلاب .

وقال المحافظ، إنه يحرص على التواجد وسط أبنائه من ذوي الهمم في بداية العام الدراسي من كل عام، مؤكدًا أنه سيظل متواصلًا ومتابعًا لهذه الفئة التي تستحق كل أوجه الرعاية والاهتمام.

وأكد على ضرورة استغلال قدراتهم الخاصة في كافة المجالات وتنمية مواهبهم الفنية، وإشراكهم في الحفلات الخاصة بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل وزارة التربية والتعليم طور سيناء جنوب سيناء التربية والتعليم العام الدراسى الجديد وزارة التربية والتعليم مدينة طور سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء جنوب سينا رئيس مدينة طور سيناء

إقرأ أيضاً:

مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية «Esri SAG Award 2024» للمنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء، في ختام جولته اليوم بمركز الزوار بمدينة سانت كاترين، بمحافظة جنوب سيناء.

وألقى الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، كلمة أعرب فيها عن اعتزازه بأن تكون محافظة جنوب سيناء، هي أول جهة بمصر تفوز بهذه الجائزة العالمية رفيعة المستوي في مجال نظم المعلومات الجغرافية في قطاع الإدارة المحلية، مشيراً إلى أن الجائزة تهدف لإبراز جهود المؤسسات والشركات التي تستخدم نظم المعلومات الجغرافية لفهم وترجمة البيانات المعقدة، ولمواجهة التحديات المكانية على مستوى العالم.

أكد المحافظ أن هذه الجائزة تُبرز فلسفة العمل التي أهلت للفوز بها، والأساس التي عملت المحافظة وبنت عليه، والذي تمثل في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورؤيته الحكيمة واهتمامه البالغ ومتابعته المباشرة لاستراتيجية التحول الرقمي لمصر، وتطبيق معايير الحوكمة الرشيدة، ونشر ثقافة الحوكمة الرقمية لتحقيق الريادة في منطقتنا العربية وقارتنا الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، مؤكداً أن هذا يأتي في إطار تحقيق رؤية مصر 2030، وأهداف الجمهورية الجديدة.

وألقى المهندس حاسم حميدة، المدير التنفيذي لشركة إيزري (Esri) العالمية بشمال أفريقيا، كلمة تضمنت تهنئة محافظة جنوب سيناء بالفوز بجائزة التميز العالمية في نظم المعلومات الجغرافية لقطاع الإدارة المحلية، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لمستخدمي برمجيات شركة إيزري العالمية لنظم المعلومات الجغرافية لعام 2024.

وأشاد بحرص المحافظة على تطوير أنظمتها من خلال دمج تقنيات نظم المعلومات، وتحويل بيانات المحافظة إلى صيغ جغرافية رقمية، كما أشاد بتمكن محافظة جنوب سيناء من بناء خرائط رقمية تفاعلية، وتدريب الكوادر المتخصصة، مما ساهم في تحقيق إنجازات تقنية متقدمة باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا.

أكد المدير التنفيذي لشركة إيزري أن محافظة جنوب سيناء استطاعت من خلال هذا الإنجاز تحقيق مكانة عالمية بالحصول على هذه الجائزة.

وشهدت الاحتفالية تسليم درع الجائزة للدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، تقديرًا للإنجازات والممارسات المتميزة للمنصة الجغرافية للمحافظة، كما تم تكريم فريق العمل القائم على تنفيذ المنصة وإعداد التقارير الخاصة بها، كما حرص رئيس الوزراء على التقاط صورة تذكارية مع فريق عمل المنصة.

مقالات مشابهة

  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية Esri SAG Award 2024 للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية لمنصة جنوب سيناء
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية حياة كريمة باليوم العالمي للغة الإشارة