أعلن المهندس كريم إمام، أمين شباب حزب حماة وطن، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، لترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية حققت العديد من الإنجازات التي لا حصر لها في مختلف المجالات خلال السنوات الأخيرة الماضية تحت قيادة سيادته، مما يعد بمثابة ملحمة وطنية فريدة من الكفاح والمثابرة والتغلب على المشكلات والتحديات التي فرضتها الحروب والصراعات العالمية المتنامية، والتي أثرت بشكل مباشر وغير مباشر على الدولة المصرية باعتبارها جزءا من العالم الاقتصادي.

وأكد إمام، في بيان له، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في رسم شكل ومعالم الدولة المدنية الحديثة وبناء الجمهورية الجديدة التي شهدت تطورا كبيرا في كافة المجالات والقطاعات فضلا عن حرصه على فتح مواطن الضعف في كل ملف من الملفات بشفافية ووضع الحلول المناسبة لمواجهتها بل والنجاح في التغلب عليها وأبرز تلك الملفات، ملف العشوائيات والتعليم والصحة.

وأشار إلى إن احتفالات الشعب المصري اليوم في مختلف ميادين محافظات الجمهورية، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لنصر اكتوبر المجيد، تأتي تتويجاً للانجازات التي تحققت في مصر على أرض الواقع خلال العشر سنوات الأخيرة، والتي كشف عنها مؤتمر "حكاية وطن"، مضيفاً، أن حزب حماة الوطن، يشارك المواطنين فرحتهم بالانتصارات بحرب أكتوبر من خلال تنظيم العديد من الحفلات بالميادين وبمشاركة جميع قيادات الحزب على مستوى الجمهورية.

وأضاف المهندس كريم إمام، أن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر ستظل محفورة في وجدان كل مواطن مصري عاما بعد الآخر، وتعبيرا عن إرادة شعبا وقف خلف جيشه القوي الذي استطاع قهر العدو ورد إعتبار الدولة المصرية واسترداد كرامتها وعزة شعبها بكل ثقة، ولقنت العدو درساً ما زال يتحدث عنه العالم ليومنا هذا عن قوة الجيش المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 كريم إمام الترشح لولاية جديدة استكمال مسيرة البناء والتنمية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية، التي لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها، ولن تتخلى عن تحمل المسؤولية مهما ثقلت وتأدية الأمانة مهما بلغت.

وأضاف الرئيس خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أتوجّه بالتحية لجميع الأجيال من المحاربين القدامى إلى الأجيال صاعدة، مردفا: «وسلاما على شهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداء لشعبها، وتحية لأسرهم وعائلاتهم الذين تحملوا قسوة الفراق وقدموهم ثمنا غاليا ليعيش الوطن كريما مطمئنا».

وأوضح الرئيس السيسي: «نستحضر في هذه الأيام البطولة والمجد ونحتفي بالأبطال والشهداء وبنصر أكتوبر المجيد الذي يتزامن مع تخريج دفعات جديدة، جل هدفهم هو الدفاع عن أمن مصر».

ووجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خالص التحية والتقدير إلى الرئيس محمد أنور السادات، واصفا إياه بـ: «بطل السلامة والأمن واسترجاع العزة والكرامة».

وتابع الرئيس السيسي: «أقول لك من مكاني هذا، سنظل نسير على نهجك ليبقى الوطن شامخا».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع

مقالات مشابهة

  • «خارجية الشيوخ»: نصر أكتوبر مصدر إلهام للأجيال الجديدة في البناء والتنمية
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر