موقع 24:
2024-07-10@20:14:42 GMT

"أبيض الجوجيتسو" يواصل استعداداته لـ "الآسياد"

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

'أبيض الجوجيتسو' يواصل استعداداته لـ 'الآسياد'

يواصل منتخب الإمارات للجوجيتسو استعدادته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها الصين في الفترة من 23 سبتمبر (أيلول) إلى 8 أكتوبر (تشرين الأول).

يتطلع أبطال العالم إلى مواصلة مسيرة إنجازاتهم المميزة في المحافل الدولية المختلفة، والتي كانت آخر فصولها الاحتفاظ بلقبي بطولة العالم للجوجيتسو في منغوليا وكازخستان، وترسيخ التربع على قمة القارة الآسيوية، بعد حصد لقب بطولة آسيا في تايلاند بداية العام الجاري.



وقال مبارك صالح المنهالي: "يحرص الاتحاد على بذل قصارى جهده لضمان أعلى مستويات الإعداد النفسي والبدني للاعبي المنتخب للدخول في أجواء  المنافسات، التي ستنطلق بعد ثلاثة أيام، ونسعى إلى تقديم الأداء المشرف المعهود، ونثق بقدرة أبطالنا على تحقيق إنجازات غير مسبوقة".

ومن جانبه قال لاعب منتخب الإمارات، الفائز بذهبية وزن 94 كغم في آسياد جاكرتا 2018، فيصل الكتبي: "ملتزمون بمواصلة مسيرة المنتخب الحافلة بالإنجازات، وضاعفنا من تدريباتنا كماً ونوعاً، فالمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية ليست مجرد فرصة للتنافس بل للفوز وتحطيم الأرقام القياسية، وتأتي إنجازاتنا بفضل الدعم اللامحدود من قيادتنا الحكيمة التي توّجه على الدوام بتوفير البيئة والمناخ المناسبين للرياضيين، والجهود اللافتة التي يبذلها اتحاد الإمارات للجوجيستو، ما يمنحني دافعاً قوياً للفوز مجدداً بذهبية البطولة وتعزيز رصيد منتخبنا الوطني  من الميداليات الملونة".


وتضم قائمة المنتخب الإماراتي للجوجيتسو للرجال كل من خالد البلوشي، خالد الشحي، محمد السويدي، سلطان جبر، فراج ومهدي العولقي، فيصل الكتبي، وسعيد الكبيسي.

وتضم قائمة السيدات كل من بلقيس عبدالله، حمدة الشكيلي، حصة الشامسي، أسماء الحوسني، شمسة العامري، هيا الجهوري، شمّا الكلباني، ومهرة محفوض.

ويفتتح المنتخب منافساته في دورة الألعاب الآسيوية  5 أكتوبر (تشرين الأول).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات للجوجيتسو دورة الألعاب الآسيوية

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخبب إنجلترا يختتم استعداداته لمواجهة هولندا

خاض لاعبو المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مرانهم عشية مواجهة المنتخب الهولندي في الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

ويستعد المنتخب الإنجليزي، بقيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت، لخوض المباراة الثالثة له في الدور قبل النهائي في آخر أربع بطولات كبرى، حيث يسعى الفريق للتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعيدا عن أرضه.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره الهولندي، الذي يدربه رونالد كومان، في دورتموند.

وتدرب الـ26 لاعبا المتواجدين بقائمة المنتخب الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، قبل السفر من مقر إقامة الفريق في بلانكنهاين.

وكان هاري كين من بين اللاعبين الذين شاركوا في المران، بعد أن تم استبداله خلال الوقت الإضافي لمباراة دور الثمانية التي أقيمت السبت الماضي أمام المنتخب السويسري، وذلك بعد اصطدامه بمقاعد البدلاء.

وشارك لوك شاو للمرة الأولى منذ منتصف شباط /فبراير في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح، وأكد على جاهزيته للمشاركة كأساسي في المباراة التي ستقام غدا.

مقالات مشابهة

  • رسميا..مدافع نهضة بركان يعوض غياب الوافي في قائمة السكتيوي
  • قائمة منتخب الطائرة لمعسكر بولندا استعدادًا لأولمبياد باريس
  • معسكر صربيا يصقل منتخب الناشئين للتصفيات الآسيوية
  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • يورو 2024.. منتخبب إنجلترا يختتم استعداداته لمواجهة هولندا
  • بمشاركة زيزو والنني.. منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته لـ أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب التنس يواصل تدريباته في كمبوديا استعداداً لـ” كأس ديفيز”
  • 8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»
  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي