بوابة الفجر:
2024-09-19@04:10:18 GMT

افتتاح كنيسة جديدة بجنوبي إنجلترا

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

افتتح  نيافة الأنبا أنتوني أسقف أيرلندا واسكتلندا وشمالي شرق إنجلترا يوم أمس الأول كنيسة جديدة، وهي كنيسة السيدة العذراء والقديس يوحنا الإنجيلي في مدينة بروملي بجنوبي إنجلترا، وذلك عقب إتمام إجراءات شرائها، واستلام مفتاح المبنى، في اليوم السابق للافتتاح.

وصلى نيافة الأنبا أنتوني القداس الإلهي بالكنيسة ذاتها عقب الافتتاح، وشاركه كاهنا الكنيسة القمص أنطونيوس نجيب والراهب القس أبادير المقاري، ومن كهنة جنوبي إنجلترا الراهب القمص أنجيلوس الأنطوني وكيل الإيبارشية والراهب القمص أنطونيوس النقلوني، والراهب القمص داود آڤا مينا، والقمص يعقوب وديع، والقس مارك نصيف، والراهب القس يسطس سانت أثناسيوس مسؤول الشباب بالإيبارشية الشمامسة والخدام وشعب الكنيسة.

وتعد الكنيسة الجديدة امتدادًا لكنيسة القديس مار يوحنا الحبيب التي تأسست منذ أكثر من ١٣ سنة، غير أنه مع تزايد أعداد أبناء الكنيسة في المنطقة ظهر الاحتياج لكنيسة أخرى لتلبية احتياجات الخدمة.
وعقب انتهاء القداس أمضى المصلون وقتًا في حديقة المكان؛ مع نيافة الأنبا أنتوني والآباء الكهنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكنيست إنجلترا كنيسة جديدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا

بطولة المُلاكمة العالمية بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي "IBF" من مدينة ويمبلي بإنجلترا برعاية الهيئة العامة للترفيه على الهواء بداية من "الليلة" على "MBC مصر".

موعد العرض

 

تنقل شاشة "MBC مصر" بداية من "الليلة" في تمام الثامنة مساء على الهواء من مدينة ويمبلي بإنجلترا المراحل المُختلفة لبطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، بطلي الوزن الثقيل، على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي "IBF"، على حلبة ملعب ويمبلي في لندن، العاصمة البريطانية، برعاية موسم الرياض، حيث سينقل يوميًا التفاصيل المُختلفة بشأن الإعلان عن وصول أبطال العالم، والتدريبات، والمؤتمر الصحفي، وصولًا إلي المُباراة الفاصلة يوم 21 سبتمبر الحالي والتي ستٌعرض على الهواء في تمام الساعة الواحدة مُنتصف الليل.

 

تفاصيل البطولة 

 

تُعرض بطولة المُلاكمة العالمية بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي "IBF" من مدينة ويمبلي بإنجلترا على الهواء بداية من "الليلة" الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 على "MBC مصر" 2024 الساعة 8:00 مساءً.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: نرحب بـ أنتوني بلينكن ضيفا عزيزا على مصر 
  • استقرار التضخم في المملكة المتحدة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يلتقي أعضاء لجنة شراء وتسلم عقود الملكية الخاصة بكنيسة يسوع الملك بنيوچيرسي
  • بريطانيا: استقرار معدل التضخم عند 2.2% خلال أغسطس
  • بسعة 3 ملايين مسافر سنويا.. افتتاح صالة ركاب جديدة بمطار معيتيقة
  • الصين تطلق سراح قس أمريكي بعد 15 عام في السجن بتهمة جمع الأموال لصالح كنيسة
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • اليوم.. بطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • الأنبا بولا يترأس القداس الإلهي بكنيسة سيدة مصر بكندا ويلتقي شمامسة الكنيسة