مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر أبطال آسيا- الشارقة ضد الفيصلي مباشر - حيث تتوجه أنظار عشاق الكرة الأردنية، والإماراتية، مساء اليوم الإثنين 02 أكتوبر 2023، صوب استاد نادي الشارقة لحضور لقاء الفيصلي الأردني بمضيفه نادي الشارقة الإماراتي.

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة #دوري_أبطال_آسيا.

، حيث يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث وتعزيز فرصهما، باعتلاء المركز الأول والثاني، والذي يؤهلهما لدور الـ 16 من البطولة الآسيوية.

وكان نادي الفيصلي الأردني قد تعرض لهزيمة بالمباراة الأولى من ناساف الأوزبكي بهدف نظيف، جعله يتذيل المجموعة، في حيث تعادل الشارقة الإماراتي مع السد القطري سلبًا دون أهداف، جعله بالمركز الثاني.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر أبطال آسيا، على قنوات ssc السعودية، وكذلك قنوات بي إن سبورت القطرية، والذان استطاعات أن يستحوذا على حقوق البث لأعرق البطولات الآسيوية.

مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، ممباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر أو الشارقة ضد الفيصلي مباشر، بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر أبطال آسيا

وبخصوص موعد مباراة الشارقة الإماراتي ضد الفيصلي الأردني، فإن اللقاء سيقام مساء يوم الإثنين الموافق 02 أكتوبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة، وفلسطين.

القنوات الناقلة لموقعة الفيصلي والشارقة والمعلقين

ومن المقرر أن تنقل مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر، عبر قناة beIN Sports AFC 5 HD بتعليق علي محمد علي، وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق عامر عبدالله، وقناة SSC EXTRA 1 HD بتعليق محمد الشامسي، وأخيرًا قناة Dubai Sports Asia 1 HD بتعليق عبدالله السعدي

تشكيلة الفيصلي الأردني ضد الشارقة الإماراتي

مهدي خليل، أنس بني ياسين، مهند خير الله، سالم العجالين، محمد كلوب، عبيدة السمرانة، نزار الرشدان، يوسف أبو جلبوش، رزق بني عاني، عارف الحاج، محمد العكش.

إليكم تشكيلة الزعيم لمباراة اليوم ????#الفيصلي#دوري_ابطال_اسيا pic.twitter.com/yDO10As00G

— الفيصلي الأردني (@ALFAISALYSCJO) October 2, 2023 تشكيلة الشارقة الرسمية في مواجهة الفيصلي

عادل الحوسني، كايو لوكاس، ميراليم بيانيتش، فراس بالعربي، سالم سلطان، عبد العزيز الكعبي، عبدالله غانم، خالد الظنحاني، ماجد راشد، عثمان كامارا، موسى ماريجا.


 

ومن المننتظر أن تشهد هذه المباراة بين الفيصلي الأردني والشارقة الإماراتي الكثير من الإثارة والندية، خصوصا أن اللقاء سيقام على استاد الشارقة، وهو ما يجعل المهمة صعبة على النشامى.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر أبطال آسيا- الشارقة ضد الفيصلي مباشر اللقاء الثاني من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا. مشاهدة طيبة نتمناها لكم. 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا الشارقة الإماراتی الفیصلی الأردنی

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024.. تتصاعد حدة التوقعات مع اقتراب موعد المواجهة المرتقبة بين عملاقي أوروبا، مانشستر يونايتد وبورتو، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات للدوري الأوروبي. وتُقام المباراة على ملعب الدراجاو، معقل الفريق البرتغالي، في لقاء يُعد بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الشياطين الحمر، الذين يسعون جاهدين للعودة إلى المسار الصحيح بعد بداية متعثرة للموسم.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر يونايتد وبورتو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في دوري  أبطال أوروبا 

يدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو يبحث عن فوز يعيد الثقة إلى صفوف اللاعبين والجهاز الفني، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي. يعاني الشياطين الحمر من تذبذب في المستوى، وتأثر أدائهم سلبًا بالضغوط التي يواجهونها. ويأمل المدرب إريك ten Hag في أن تكون هذه المباراة نقطة تحول للفريق، وأن يشهد أداءً مقنعًا يرضي جماهيره العريضة.

من جهة أخرى، يأمل بورتو في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام بودو جليمت. الفريق البرتغالي يمتلك تاريخًا حافلًا في البطولات الأوروبية، ويسعى لتأكيد مكانته بين الكبار.

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب والتقدم نحو الأدوار الإقصائية. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للسيطرة على مجريات اللعب وتحقيق النتيجة الإيجابية.

وستكون عيون عشاق كرة القدم حول العالم متجهة صوب ملعب الدراجاو لمتابعة هذه المواجهة النارية، والتي تعد فرصة سانحة لكل من الفريقين لإثبات قدراته وتأكيد طموحاته في البطولة.

سيكون من المثير للاهتمام متابعة كيف سيتعامل مانشستر يونايتد مع الضغوط، وكيف سيرد بورتو على خسارته في الجولة الأولى. هل سنشهد انتفاضة للشياطين الحمر، أم سيواصل بورتو تألقه على أرضه؟ أسئلة كثيرة ستجد إجاباتها في هذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تستعد الجماهير الكروية لحضور مواجهة نارية بين عملاقي أوروبا، مانشستر يونايتد وبورتو، والتي ستقام مساء اليوم الخميس على ملعب الدراجاو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الدوري الأوروبي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والانطلاق بقوة في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو المثيرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث ستنقل المباراة على قناة beIN Sports 1HD بجودة عالية ودقة فائقة. سيقوم المعلق الرياضي المميز حسن العيدروس بتحليل أحداث المباراة وإضفاء المزيد من الحماس على المتابعة. يمكن للمشجعين الاستمتاع بالبث المباشر للمباراة عبر شاشات التلفزيون أو من خلال منصات البث المباشر التي توفرها الشبكة.

 القمر الصناعي نايل ساتالتردد: 11013.معدل الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/2.جودة البث: HD.
 القمر الصناعي عرب ساتالتردد: 10810.معدل الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.جودة البث: HD.تشكيلة مانشستر يونايتد ضد بورتو
حراسة المرمىأندريه أونانا
خط الدفاعنصير مزراوي، دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت
خط الوسطمانويل أوجارتي، كوبي مانو، برونو فيرنانديز
حخط الهجومأماد ديالو، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركيزي


 

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • ملخص مباراة التعاون 1 – 2 القوة الجوية العراقي – دوري أبطال آسيا 2
  • بجودة عالية.. بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا اليوم (يلا شوت) في دوري أبطال أوروبا
  • ”يلا شوت” بث مباشر بدون تقطيع .. شاهد مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»
  • أخطاء الدفاع تحرم الشارقة من الانفراد بصدارة «أبطال آسيا»
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا