شهد ميدان الجلاء تزايد وإقبال كبير من المواطنين الوافدين القادمين إلى ميدان الجلاء بالجيزة للمشاركة فى احتفالات الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

وحرص عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ على المشاركة فى الاحتفالية المنعقدة الآن بميدان الجلاء بالجيزة بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ، ومناشدة الرئيس السيسى بالترشح فى الانتخابات الرئاسية 2024.



وجاء فى مقدمة النواب المشاركون فى الحضور النائب محمد الحسينى والنائب عادل ناصر والنائب علاء ناجى عبد الرحيم والنائبة نشوى الشريف والنائب محمود توشكى والنائب على سماح وأخرين.

ويقدم فريق من الفنون الشعبية عدد من الاغانى الوطنية وسط تفاعل الآلاف الجماهير المشاركين فى حضور الاحتفالية.

يأتى ذلك بالتزامن مع احتشاد الآلاف من المواطنين بميدان الجلاء بالجيزة للمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر بمناسبة حلول الذكرى الخمسين للانتصارات ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويشارك فى الفاعلية الآلاف أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة وطلاب أسرة من أجل مصر وممثلى النقابات العمالية بالفنادق والشركات إضافةً إلى عدد كبير من المواطنين وممثلى الأحزاب السياسية بمحافظة الجيزة.


ورفع المشاركين فى المليونية لافتات وصور للرئيس السيسى وعلم مصر كما حملوا لافتات لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024-2030، مكتوب عليها كلنا معاك ، معا لاستكمال التنمية، معا لاستكمال بناء مصر، كما ارتدى بعض المشاركين تى شيرت مطبوع عليه تحيا مصر.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية مسيرة تأييد الرئيس السيسي مسيرات حاشدة لتأييد الرئيس السيسي الرئيس السيسي احتفالات نصر أكتوبر نصر 6 أكتوبر ذكرى نصر أكتوبر دعم ترشح الرئيس السيسى حرب أكتوبر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: تذليل الصعاب التى تواجه المواطن أهم توجيهات الرئيس السيسى

قال اللواء هشام أحمد أبو النصر، محافظ أسيوط، إن تكليفه بهذا المنصب هو تشريف له، مؤكدًا أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، هي تذليل الصعاب التي تواجه المواطن.

السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب البابا تواضروس عن الوزراء والمحافظين الجدد: نصلي من أجلهم ليمنحهم الله القوة لمواجهة التحديات

وأضاف، خلال تصريحاته لقناة "إكسترا نيوز"، أن من  توجيهات الرئيس التركيز على التواجد الميداني ورفع مستوى الحياة ومعيشة المواطن والعمل على تنمية المحافظة وتكثيف الجهود فيها للإزدهار، ووصولها إلى الصورة الحقيقة الجذابة للمحافظة.

وأكد أن المواطن سيشعر بتغيير كبير وسيرى التواجد الميداني لكافة قيادات المحافظة والعمل على حل كافة مشاكلهم.    

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تذليل الصعاب التى تواجه المواطن أهم توجيهات الرئيس السيسى
  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟
  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية
  • إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • مَن هو المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد؟
  • الأنبا ديمتريوس يكتب: 30 يونيو.. وعودة مصر لمكانتها
  • كلمة الرئيس و المكافحون الشرفاء
  • تزايد الضغوط الإعلامية على بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة