أكد الدكتور هانى جميعة، بالدور الهام الذي تؤديه الأكاديمية الوطنية ، وأعرب عن سعادته بأنه كان أحد خريجي الأكاديمية الوطنية ، والتى كان لها دور هام ومؤثر في جميع مجالات حياته، حيث استفاد من دراسته بها فى طريقة التعامل ،القيادة ، الإتيكيت ، التعامل مع الإعلام وغيرها.

مؤكدًا بأنهن لو تولين القيادة ، سيكُنَّ عند المسئولية ، وسيؤدين دورهن على أكمل وجه ممكن ، واستأذن سيادته الحضور لوقوف وفد محافظة البحيره ، واعدًا الجميع بأننا سنكون جميعا داعمين للبرنامج والأكاديمية .

مشيرا إلي أن بناء الإنسان ، أهم من الحجر، والإستثمار في البشر أهم من الكيان ، وأن القادم أفضل بمشيئة الله ،والإختيار قائم على الجدارة.

جاء ذلك خلال حضورة فعاليات الندوة التعريفية التى نظمتها الأكاديمية الوطنية للتدريب عن برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية ،والتي أقيمت بديوان محافظة البحيره ، تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع  - نائب محافظ البحيرة 

وذلك بحضور اللواءمحمد شوقي بدر- السكرتير العام للمحافظة ،و كامل غطاس - السكرتير المساعد للمحافظة ، و اللواء إيهاب حامد - مستشار المدير التنفيذي للعلاقات الحكومية ،والدكتورمصطفي حمزة - عميد كلية طفولة مبكرة - جامعة دمنهور، وبمشاركة وفد من سيدات مديرية الصحة بالبحيره ممن يتمتعن بالمواصفات القيادية .

كما ضم الدكتورة هاله عبدالرازق، والدكتورة سماح القاضي ،والدكتورة صابرين السقا ،والدكتورإسلام محمد ،الدكتورة مروه الرفاعي ،والدكتورةهبه عبدالكريم ،والدكتورة صفاء فؤاد ،والدكتورة عبير جاب الله ،والدكتورة.ايمان عماره ،و رباب حاتم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حضور مكثف التعريفية ببرنامج المرأة تقود بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

آية عبد الرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الإعلامية آية عبد الرحمن، إن الأكاديمية الوطنية للتدريب تعد مكانا متفردا استطاع أن يترك بصمة مختلفة في مصر وفي طاقة شبابها خلال مدة قصيرة، وهي 7 سنوات، استطاعت الأكاديمية تحقيق طفرة في تأهيل وتدريب الشباب المصري، وتعد قلعة استطاعت من خلالها تغيير مفاهيم كثيرة كانت موجودة في المجتمع.

وأضافت «عبدالرحمن»، خلال تقديمها برنامج «الحقيقة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، «في لحظة من اللحظات وفي سنة من السنوات كنا نعاني من حاجة ربما تكون شيء صعب في مجتمعنا المصري، هو تهميش الشباب، واستطعنا بعد عام 2014 في وضع الشباب في جملة مفيدة واقعية لها تأثير كبير على أرض مصر، ورأينا ذلك من خلال مؤتمرات الشباب ومنتدى شباب العالم والكثير من الفعاليات التي احتضنت طاقات الشباب في مصر وفي كل المجالات».

وتابعت: «الأكاديمية ساهمت في ثقافة التأهيل والتدريب في مصر باستمرار، وتعد الأكاديمية تجربة ملهمة وعلينا زياتها ومعرفة آخر تطوراتها وأنشطتها وفعاليتها داخل أو خارج مصر، لكي نقول إن لدينا صرح عظيم يستطيع استثمار طاقات الشباب، واستثمار طاقة التأهيل والتدريب».

مقالات مشابهة

  • رشا راغب: غير المصريين أيضًا استفادوا من خدمات الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل
  • رشا راغب: ملف المرأة من أهم أهداف الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • «الوطنية للتدريب»: استكملنا المرحلة الأولى من تأهيل المرأة للقيادة في المحليات
  • رئيس «الوطنية للتدريب»: حرصنا على تأهيل النساء قبل تولي بعض المناصب
  • آية عبد الرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب
  • رشا غالب: ملف المرأة من أهم أهداف الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • الرئيس السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة بحفل تخرج الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية
  • قصور الثقافة تعد برنامجًا مكثفًا للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر