عدن الغد:
2024-07-07@02:21:12 GMT

لحج.. لجنة رقابية تربوية تصل تربية طورالباحة

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

لحج.. لجنة رقابية تربوية تصل تربية طورالباحة

(عدن الغد)صلاح بن غالب:

استقبل، اليوم الاثنين، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية طورالباحة م /لحج اللجنة التربوية المرسلة من قبل تربية محافظة لحج.

وقال مدير تربية طورالباحة عفيف الجعفري اليوم تشرفنا بوصول لجنة تربوية من تربية المحافظة مكونة من السيدة حكمة محمد سعيد مديرة إدارة المكتب الفني بتربية المحافظة ورئيسة اللجنة الزائرة، وعضوية كلاً من جلال منذوق رئيس قسم التفتيش الادراي بمكتب تربية المحافظة، وشبلاق صالح عبدالواسع رئيس التفتيش المالي بإدارة الرقابة والتفتيش بمكتب تربية المحافطة.

واضاف الجعفري ان الهدف من زيارة اللجنة هي متابعة وتقييم اعمال الارشفة الادارية في تربية طورالباحة والاطلاع على ارشفة اعمال الاقسام والادارة في تربية المديرية.  

وثمن الجعفري زيارة اللجنة إلى تربية طورالباحة واداء مهامها لما لذلك من اهمية في الاطلاع على الاعمال المرشفة لكل قسم من اقسام ادارته والاستفادة من التوصيات المقدمة من قبل اللجنة الزائرة واهمية الاخذ بها ليصبح كل اعمالنا تمشي على ضوء المفاهيم الصحيحة.

شاكراً في حديثه قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج وعلى رأسهم مدير عام المكتب فهمي بجاش لما يوليه من اهتمام بالعملية التعليمية بمديرية طورالباحة.

من جانبهم اشادت اللجنة الزائرة بمستوى الانضباط والتخطيط والذي شاهدوه في اقسام ادارة التربية والتعليم بمديرية طورالباحة وارشفة الاعمال داخل كل قسم من الاقسام التربوية بمديرية طورالباحة

وقالت رئيسة اللجنة حكمة محمد: أن تربية طورالباحة استطاعت ان تحقق نجاحات مختلفة بتكاتف الهرم التربوي بالمديرية وفي مقدمتهم مدير الادارة عفيف الجعفري.

متمنيةً لقيادة تربية طورالباحة التوفيق والنجاح في مهامهم التربوية.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

سحب سلف دون علم الموظفين.. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين

بغداد اليوم- بغداد

وجه مدير عام التربية في محافظة ميسان، جواد كاظم سلطان، إنذاراً إلى مصرف الرافدين بسبب حالات سحب سلفة من دون علم ملاكاتها.

وهدد مدير تربية ميسان في كتاب الى المصرف، تلقته "بغداد اليوم"، بإلغاء العقد ورفع دعوى قضائية ضد المصرف بسبب حالات سحب سلفة من دون علم الموظفين والمعلمين والمدرسين من خلال قرصنة البيانات والمعلومات الكترونياً".

ويرجح مراقبون ان يكون الموظفون قد وقعوا ضحية نصب واحتيال من قبل اصحاب مكاتب دون علمهم، الا ان هذا قد لايعفي المصرف من ضعف الاجراءات والمعايير المشددة لحماية بيانات الموطنين وكذلك تشديد الاجراءات قبل اطلاق السلف الا بحضور الشخص المعني.


مقالات مشابهة

  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: إعادة امتحان لجنة الدقهلية حال ثبوت واقعة الغش الجماعي
  • عاجل.. "التعليم" تشكل لجنة خاصة لتصحيح إجابات طلاب الثانوية العامة في واقعة فيديو الغش
  • بعد واقعة «الميكروفون».. «التعليم» تقرر تصحيح الكيمياء داخل لجنة بالدقهلية
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • أول تعليق من «التعليم» بشأن لايف من داخل لجنة امتحان الكيمياء للثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تؤكد استمرار العملية الاختبارية وفقا للجدول المعتمد (وثيقة)
  • سحب سلف دون علم الموظفين.. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين
  • الحوثيون يعتقلون ”النونو” وكيل وزارة التربية وقيادات تربوية أخرى من العاصمة صنعاء