احتشد آلاف من مواطني محافظة قنا في ميدان الساعة، مساء اليوم، للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، ودعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وردد الحاضرون في الاحتفالية «كمل يا سيسي المشوار وأحنا معاك»، مؤكدين على دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لإتمام مسيرته في بناء الجمهورية الجديدة.

لافتات تأييد الرئيس تزين ميدان الساعة

ورفع عدد كبير من الحاضرين لافتات عليها صور الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما زين الأهالي الميدان بلافتات كبيرة ضخمة بها عبارات تأييد للرئيس.

احتفالات أكتوبر تحت إشراف حزب مستقبل وطن

يأتي هذا التنظيم تحت إشراف حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات السادس من أكتوبر وذلك اليوم بميدان الساعة بمدينة قنا.

يحيي الحفل الفنان أحمد جمال، إضافة إلى وجود عروض فنية فلكلورية أخرى، كما يعرض فيلم يشرح إنجازات الدولة خلال عهد الرئيس السيسي.

ويحضر الحفل مواطنون من كل مراكز المحافظة، بالإضافة إلى أمناء المراكز ومختلف أعضاء حزب مستقبل وطن إضافة إلى مشاركة عدد من الشخصيات العامة بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي


ترأس اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ،اللواء محمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد.

 

وقبل البدء في جدول الاعمال نعى تنفيذي الغربية الراحلة الدكتورة صفاء مرعي مقرر المجلس القومي للمرأة بمحافظة الغربية، وأستاذ أمراض النساء والتوليد، وأشار محافظ الغربية  إلى أن المحافظة خسرت برحيل الفقيدة قامة وطنية شامخة وقامة كبيرة ورائدة في مجال العمل العام والتنموي وخدمة قضايا المرأة بمحافظة الغربية على مدار عقود منذ إنشاء المجلس، حيث كرست حياتها لخدمة قضايا المرأة بكل إخلاص، وحققت العديد من الإنجازات بالمحافظة بهذا الملف المهم، وكانت نموذجا مشرفا في الجهد والمثابرة والعطاء بغير حدود خلال فترة عملها بالمجلس.

 

ووجه المحافظ التهنئة للحضور ولكافة أبناء محافظ الغربية بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة ومولد السيد البدوي مؤكدا  أن الغربية اعتادت على الاحتفال بالعيد القومي وذكرى انتصار أكتوبر المجيد وان هذه الاحتفالات أهم وأقوى المناسبات الخاصة بالمحافظة إحياءا لهذه الذكرى واستعادة الأمجاد لتعريف وتعليم الأجيال الجديدة من الشباب بمعنى البطولة وغرس الانتماء وحب الوطن، ووجه المحافظ كافة الجهات برفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي.

 

وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة لملف التصالح في مخالفات البناء  والمرور الميداني على المراكز التكنولوجية لمتابعة انتظام العمل واستمرار حملات الرقابة والتفتيش على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والتأكد من وفرة السلع والاعلان عن الأسعار والسيطرة عليها  ، استمرار التصدي بكل حزم لمخالفات البناء أو محاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 

وناقش المجلس التنفيذي للمحافظة عددًا من القرارات والموضوعات الخدمية والتنموية، وعددا من الموضوعات المقدمة من إدارة التخطيط والتنمية العمرانية ووافق على اعتماد الأحوزة العمرانية لعدد 21 قرية تابعة لمراكز المحلة الكبرى، زفتى،طنطا، قطور، وعدد 115 عزبة تابعة لمراكز (المحلة الكبرى، سمنود،بسيون، كفر الزيات ).

 

واكد محافظ الغربية ان المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن اعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات، حيث بلغت 100%  للمدن وللقرى 79  % والعزب 40 % وجاري إنهاء جميع الاحوزه العمرانية وجاري إنهاء كافة الاحوزة العمرانية.

مقالات مشابهة

  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • «التعليم» توجه بتنظيم فعاليات للاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر في جميع المدارس
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • بعد التصعيد في لبنان واغتيال نصر الله.. ما مستقبل الحرب في غزة؟
  • أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي