شهد ميدان الجلاء تزايد وإقبال كبير من المواطنين الوافدين القادمين إلى ميدان الجلاء بالجيزة للمشاركة فى احتفالات الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

وحرص عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ على المشاركة فى الاحتفالية المنعقدة الآن بميدان الجلاء بالجيزة بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ، ومناشدة الرئيس السيسى بالترشح فى الانتخابات الرئاسية 2024.



وجاء فى مقدمة النواب المشاركون فى الحضور النائب محمد الحسينى والنائب عادل ناصر والنائب علاء ناجى عبد الرحيم والنائبة نشوى الشريف والنائب محمود توشكى والنائب على سماح وأخرين.

ويقدم فريق من الفنون الشعبية عدد من الاغانى الوطنية وسط تفاعل الآلاف الجماهير المشاركين فى حضور الاحتفالية.

يأتى ذلك بالتزامن مع احتشاد الآلاف من المواطنين بميدان الجلاء بالجيزة للمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر بمناسبة حلول الذكرى الخمسين للانتصارات ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويشارك فى الفاعلية الآلاف أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة وطلاب أسرة من أجل مصر وممثلى النقابات العمالية بالفنادق والشركات إضافةً إلى عدد كبير من المواطنين وممثلى الأحزاب السياسية بمحافظة الجيزة.


ورفع المشاركين فى المليونية لافتات وصور للرئيس السيسى وعلم مصر كما حملوا لافتات لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024-2030، مكتوب عليها كلنا معاك ، معا لاستكمال التنمية، معا لاستكمال بناء مصر، كما ارتدى بعض المشاركين تى شيرت مطبوع عليه تحيا مصر.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 
 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية مسيرة تأييد الرئيس السيسي مسيرات حاشدة لتأييد الرئيس السيسي الرئيس السيسي احتفالات نصر أكتوبر نصر 6 أكتوبر ذكرى نصر أكتوبر دعم ترشح الرئيس السيسى

إقرأ أيضاً:

غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024

الرياض – هاني البشر
تنطلق غداً الثلاثاء، على ميدان نجران للهجن بمنطقة نجران، منافسات كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024، وتستمر لمدة خمسة أيام، برعاية سمو أمير المنطقة، حيث تقام خلالها 118 شوطاً من بينها 20 شوطاً على كؤوس البطولة، وبمجموع جوائز يتجاوز الـ 10 ملايين ريال، وذلك ضمن روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2024 / 2025. وتضمن برنامج كأس الاتحاد إقامة 36 شوطاً في اليوم الأول، مخصصة لفئة الـ “حقايق”، و30 شوطاً في اليوم الثاني، لفئة الـ “لقايا”، وفي اليوم الثالث 24 شوطاً مخصصة لفئة الـ “جذاع”، فيما سيتضمن اليوم الرابع إقامة 14 شوطاً مخصصة لفئة الـ “ثنايا”، وفي اليوم الخامس والأخير تقام 14 شوطاً مخصصة لفئة الـ “حيل”، والـ “زمول”.
وأنهى الاتحاد السعودي للهجن جميع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة في ميدان نجران، في إطار سعي الاتحاد برئاسة صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أن تقام سباقات الهجن في العديد من مناطق المملكة وللمحافظة على هذا الموروث الحضاري الكبير والارتقاء بهذه الرياضة لمعايير عالمية تتواكب مع رؤية “المملكة 2030” إضافة إلى حوكمة وإدارة سباقات الهجن وتقديم الخدمات للميادين والمُلاك وتوفير البيئة المثالية لهم لممارسة هذه الرياضة الأصيلة. ويتزامن إقامة البطولة مع تسمية عام 2024 بـ”عام الإبل”، واحتفاءً بالقيمة الثقافية الفريدة التي تمثلها الإبل في حياة أبناء الجزيرة العربية، وتأصيل مكانتها الراسخة، وتعزيز حضورها محلياً ودولياً، باعتبارها موروثاً ثقافياً أصيلاً، ومكوناً أساسياً في البناء الحضاري.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • الرئيس ينافس نفسه أيها السادة
  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • حدث في 8ساعات| الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية.. وحقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • عضو الحوار الوطني: يجب الاستجابة لمطالبة الرئيس السيسي والاهتمام بالأمن القومي
  • الرئيس السيسي: سعيد بمستوى أكاديمية الشرطة في إعداد وتأهيل الخريجين
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى
  • حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسي