كشف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، موقف الأموال التي يكسبها النزيل في مراكز الإصلاح والتأهيل نتيجة الأعمال التي يقوم بها خلال فترة عقوبته.

تفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل بصورة مفاجئة للتأكد من توفير الحقوق والضمانات للمحبوسين عاجل.. تفاصيل تفقد وزير الداخلية موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية موقف أموال النزلاء

وأوضح خلال كلمته في مؤتمر "حكاية وطن"، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل يتعلمون الحرف المختلفة لمنحهم عملًا يستطيعون الكسب من خلاله.

وأضاف أن العائد من الأعمال التي يقوم بها النزلاء داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، يمكنه أن يحولها لأسرته أو الاحتفاظ بها لنفسه وله مطلق الحرية في التصرف فيها.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية تقوم بتسويق المنتجات التي ينتجها النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل، مؤكدًا أن الرئيس السيسي قال: "إذا كان الشخص أخطأ لا يجب أن نعاقبه مرتين"، وكان هذا السر وراء التحول في منظومة مراكز الإصلاح والتأهيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مراكز الإصلاح والتأهيل الرئيس السيسي وزارة الداخلية رئيس الجمهورية وزير الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي اكسترا نيوز اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فضائية إكسترا نيوز فی مراکز الإصلاح والتأهیل

إقرأ أيضاً:

وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والرى، اجتماعاً لمتابعة حالة الرى وموقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية.

وتم خلال الاجتماع استعراض موقف التعديات الواقعة على ترعة بحر مويس والمحرر لها عدد ١٨٢ محضر مخالفة، وموقف المديونيات المستحقة على هذه المخالفات، وموقف التراخيص الصادرة على الترعة.

وأكد الدكتور سويلم على استمرار المتابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بمختلف المحافظات بما يضمن إدارة المنظومة المائية بكفاءة وبدون معوقات لتوصيل المياه للمنتفعين، مع الاستغلال الأمثل لأملاك الوزارة بما يدعم الخزانة العامة شريطة عدم تأثير المشروعات المنفذة على تلك الأملاك على عملية إدارة المياه والتى تشكل الواجب الأساسى الذى تضطلع به الوزارة.

هذا وقد وجه الدكتور سويلم بعمل فصل حد مساحى لكافة المساحات الموجودة على بحر مويس لبيان موقف التعديات الموجودة على المجرى المائى وتحديد الأملاك العامة ذات الصلة بالموارد المائية والرى ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد على إزالة المخالفات فى المهد قبل تفاقمها وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحليات، وبالاستعانة بمنظومة التغيرات المكانية والقيام بأعمال المرور الدورى من جانب أجهزة الوزارة المختصة لرصد التعديات والتعامل الفوري معها.

مقالات مشابهة

  • توتال إينرجيز تستعرض موقف تقدم الأعمال والفرص المتاحة للإستثمار في قطاع البترول المصري
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • لاصيفر: الأسعار ستواصل الارتفاع أكثر إذا لم تذهب ليبيا نحو حل الأزمة السياسية والأمنية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة للأفراد والمدنيين بـ«الداخلية» حول معاملة السجناء
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة ربع مليار جنيه
  • بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل