تشهد شوارع محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، مسيرة حاشدة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بالتزامن مع قرب الاستحقاق الرئاسي.

 


يشارك بالمسيرة الآلاف من المواطنون من كافة فئات الشعب، حاملين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك وسط أجواء وطنية تهدف إلي الإعلان عن دعم أهالي محافظة بورسعيد للرئيس الحالي والمرشح القادم لرئاسة الجمهورية.


وتنتهي المسيرة الداعمة للرئيس السيسي عند حديقة المنتزه نهاية شارع طرح البحر، ويشارك بعدها المواطنون في حفل كبير للفنان مسلم لإحياء ذكري انتصارات أكتوبر، ويتضمن الحفل فقرة للسمسمية البورسعيدية.

 


كما تشهد شوارع محافظة بورسعيد مسيرة أخري لجماهير النادي المصري البورسعيدي، ويعلن خلالها الجماهير كذلك دعمهم للرئيس السيسي، مؤكدين أن ذلك الدعم جاء بعد تحقيق حلم بناء استاد النادي المصري بموقعه الحالي بشارع 23 يوليو، والمشروعات العملاقة التي جرت في مصر خلال الـ 10 سنوات.

 

وحرص أهالي المحافظة على اصطحاب أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في رسالة واضحة لدعم أبناء المحافظة للرئيس لفترة رئاسية جديدة، في مشهد يؤكد على وعي الشعب المصري بضرورة المشاركة وإبداء الرأي في هذه المرحلة التي تحتاج للجميع.

مسيرة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات ببورسعيد مسيرة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات ببورسعيد مسيرة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات ببورسعيد مسيرة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات ببورسعيد مسيرة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات ببورسعيد مسيرة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات ببورسعيد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية المصري البورسعيدي انتصارات أكتوبر المشروعات العملاقة نادي المصري بنحبك يا سيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يجدد تأكيد دعم مصر للبنان في مواجهة الهجوم السيبراني

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، على رفض مصر محاولات تصعيد الصراع وتوسعة نطاقه إقليميا، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

وناقشا الرئيس السيسي وبلينكن، الجهود المصرية القطرية الأمريكية للمضي قدما بمفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل المحتجزين بغزة.

 

وجدد الرئيس السيسي، تأكيد دعم مصر للبنان في مواجهة الهجوم السيبراني الذي تعرض له، مؤكدًا على حرص مصر على أمن لبنان واستقراره وسيادته.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يتابع أنشطة عمل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء اسنادا ودعما للشعب الفلسطيني
  • مسيرة ة طلابية وأكاديمية حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • الرئيس السيسي يجدد تأكيد دعم مصر للبنان في مواجهة الهجوم السيبراني
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • مواقف واحد للرئيس السيسي والملك عبدالله بشأن غزة والقضية الفلسطينية