توافد الآلاف من المواطنين بمحافظة أسوان، في مسيرات حاشدة، إلى منطقة ميدان المحطة بالقرب من مبنى المحافظة، وذلك للمشاركة في المؤتمر الحاشد المقام لإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة، بحضور ومشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة وأمناء وأعضاء الأحزاب السياسية، والتنفيذيين والشعبيين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والصحفيين والإعلاميين والفنانين والمواطنين.

حيث شهد ميدان المحطة حالة إستعداد قصوى منذ الصباح الباكر، يصحبها حالة من البهجة والسعادة بين جموع المواطنين الذين توجهوا للمشاركة في المؤتمر حاملين الأعلام وصور الرئيس السيسي، من كافة فئات الشعب من رجال وسيدات وأطفال وكبار السن وذوي الإعاقة في مشهد وطني وملحمة وطنية كبيرة، مرددين الأغاني الوطنية التى أشعلت حماس المحيطين بهم، مؤكدين تأييدهم الكامل للرئيس لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات القومية واستمرار عجلة التنمية الشاملة والحفاظ على مكتسبات الدولة.

بالتنسيق مع حزبى مستقبل وطن، وحماة الوطن على فعاليات المؤتمر بحضور مجدى حسيبو أمين عام مستقبل وعضو مجلس الشيوخ، وياسين عبد الصبور أمين عام حماة الوطن، مؤكدين على أنه لابد من الوقوف صفا واحداً خلف الرئيس السيسي لمواجهة قوى الشر والشائعات المغرضة وحروب الجيل الرابع والخامس والتى تتخذ من الفضاء الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعى أدوات لتخريب العقول ولإرسال رسالة للعالم كله أن الشعب المصرى يقف صفا واحداً دعماً للاستقرار والتنمية، من أقصى جنوب مصر إلى شمالها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان محافظة اسوان محافظة اسوان ادفو مسيرات لدعم الرئيس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»

توجه الرئيس السيسي في كلمته اليوم خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية بالتحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية.

ووجه الرئيس التحية للزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام قائلا: «إن ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء.. ليبقى الوطن شامخا وآمنا ولم ينقص شبرا من الوطن بإذن الله وهذا وعدنا لشعبنا».

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر