دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دعا نادي الفتح جماهير الأندية السعودية إلى التصويت للاعبه، مراد باتنا، الذي ينافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في دوري "روشن" خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

وكانت رابطة الدوري قد أعلنت، الاثنين، عن ترشيح لاعب نادي الفتح ورونالدو للجائزة، إذ سيكون لتصويت الجماهير دورًا بارزًا في اختيار الفائز.

ونشر نادي الفتح، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، فيديو طريف، في إشارة إلى مطالبة جماهير أندية المسابقة بالتصويت لمراد باتنا، وعلّق قائلاً: "يبي لها فزعة".

في الشهر الفائت، ساهم كريستيانو رونالدو (38 عامًا) في إحراز 8 أهداف، إذ سجّل 5 أهداف وصنع 3 آخرين، وبذات العدد ساعد مراد باتنا (33 عامًا) في زيارة الشباك.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونشر الاثنين، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية

أطلقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو أمس السبت، عطرها "سينس" في العاصمة السعودية الرياض، بالتعاون مع علامة عطور سعودية.

وقالت رودريغيز إن العطر  يمثل "الأنوثة في زجاجة"،  وسرعان ما تداول رواد التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو لرودريغيز  مع مشاهير عرب من حفل إشهار العطر.

وأوضحت الشركة المنتجة للعطر  أنه جاء من وحي "زهرة تمايلت مثل راقصة باليه"، ومن "أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها".

جورجينا تُرحب في مشهورات الكويت ????????. pic.twitter.com/AyXC7MmW26

— Gorgeous (@gorgeous4ew) September 28, 2024

وأضافت أن "سينس" لم يكن صدفة، بل نتيجة رحلة من التخطيط والعمل تجاوزت عاماً، وأن جورجينا رودريغيز اختارته من بين أكثر من 740 عينة، ليكون التركيبة المثالية التي تجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر.


وفي سياق متصل، حصد مقطع فيديو تناقله العديد من المتابعين، ظهور مؤثرات من السعودية والكويت يمازحن المتابعين بمقطع فيديو من الحفل، قلن فيه :"صاحبة العزيمة جورجينا طالعة سيمبل.. واحنا ما بقى شك وتطريز وريش ما لبسناه.. حتى ولا كلفت على عمرها".

ريم ونهى نبيل يعلقون على مظهر جورجينا في حدث لاڤيرن:

صاحبة العزيمة طالعة سيمبل واحنا مابقى شك وتطريز وريش ما لبسناه حتى ولا كلفت على عمرها ????. pic.twitter.com/dRccyu6KgI

— Gorgeous (@gorgeous4ew) September 28, 2024

 

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية