في أقل من 36 ساعة.. شرطة الشارقة تضبط آسيوياً تسبب بوفاة آخر

أخبار ذات صلة الماضي يلاحق رجلا بعد 27 عاما من جريمة قتل تعاون بين «شرطة الشارقة» و«هيك فيجن» الصينية

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة في أقل من 36 ساعة من ضبط شخص آسيوي متهم بقضية قتل.
ونقلت القايدة العامة لشرطة الشارقة، في بيان على حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، "ورد بلاغ لغرفة العمليات مساء يوم السبت الماضي بوجود شخص متوفى  مُلقى على الأرض في إحدى المناطق الصناعية بالإمارة.

وعليه، انتقلت الدوريات الأمنية والجهات المعنية الأخرى إلى الموقع، إذ تبين أن المجني عليه قد تعرض لطعن بآلة حادة أدت إلى وفاته على الفور".
باشرت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية عملياتها في البحث والتحري والاستدلال لتحديد هوية المجني عليه والجاني.
وأضاف البيان "في أقل من 12 ساعة، تم تحديد هوية الجاني الذي تبين أنه مخالف لقانون دخول وإقامة الأجانب. وبكمين محكم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في القيادة العامة لشرطة دبي، تم إلقاء القبض عليه. وبسؤاله، اعترف بارتكابه الجريمة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالته إلى القضاء".
وتؤكد شرطة الشارقة أن حماية الأفراد تأتي في مقدمة أولوياتها، وأن أمن المواطنين والمقيمين يعتبر بمثابة خط أحمر لا يمكن المساس به أو تجاوزه بأي حال من الأحوال، إذ أنها وبكوادرها ذات الكفاءة والخبرة العالية من أجهزة التحريات والمباحث الجنائية لا تدخر جهداً في إلقاء القبض على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون وارتكاب الجرائم مهما كان نوعها.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة الشارقة جريمة قتل شرطة الشارقة فی أقل من

إقرأ أيضاً:

شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود

الشارقة: «الخليج» 
قدم الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة، وعدد من الشيوخ، واجب العزاء إلى آل بوالزود، أمس الأحد، بوفاة المغفور له بإذن الله عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود، شقيق حسن بوالزود، والعميد عمر بوالزود مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، العميد الدكتور علي بوالزود نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة الشارقة، والد كل من علي، ومحمد بوالزود. 

الصورة


كما قدم واجب العزاء سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والمهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين والمواطنين والمقيمين. 

الصورة


وأعرب الشيوخ والمعزون، خلال زيارتهم مجلس ضاحية مويلح مقابل جمعية الشارقة التعاونية فرع القرائن بإمارة الشارقة، عن خالص التعازي والمواساة إلى ذوي وأسرة الفقيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان. وتتقبل الأسرة التعازي من الرجال لمدة ثلاثة أيام في مجلس الضاحية، ومن النساء في منزل الفقيد الكائن بمنطقة الجرينة في الشارقة. 

الصورة


وكانت صلاة الجنازة قد أقيمت على الفقيد، أمس الأحد، بعد صلاة الظهر مباشرة في مسجد الصحابة بالشارقة.

مقالات مشابهة

  • ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود
  • شيوخ يعزون بوفاة موزة محمد الجروان
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • شرطة النقل تضبط 1664 قضية متنوعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 1535 قضية سرقة تيار
  • الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة تضبط 116 قضية
  • شرطة النقل تضبط 1504 قضية متنوعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 13866 قضية سرقة تيار
  • شرطة الضرائب تضبط 403 قضية في 24 ساعة