أحيت المطربة دينا الوديدي ختام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان "هي الفنون"، في مركز التحرير الثقافي في الجامعة الأمريكية في وسط البلد، تحت رعاية وزارة الثقافة، وبدعم الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، الاتحاد الأوروبي، واتحاد المراكز الثقافية الأوروبية.

وشهدت فعاليات المهرجان الداعم لمواهب المرأة، والتي استمرت لمدة 4 أيام متتالية، مجموعة متنوعة من أبرز الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية لفنانات موهوبات من جميع أنحاء العالم، والتي تنوعت ما بين المسرح، عروض الرقص المعاصر، الحفلات الغنائية وورش العمل المختلفة، وعروض الأفلام وغيرها.

واختتمت فعاليات المهرجان بحفل غنائي لدينا الوديدي،  التي أمتعت الحضور بتوليفة من أغنياتها الشهيرة، بأدائها الحيوي والحماسي وبأسلوبها الذي اعتاد عليه الجمهور في إعادة صياغة للتراث بطريقتها، والذي تموج فيه بين الفنون التقليدية والغناء الشعبي بالموسيقى الحديثة، وتغنت بمجموعة من أعمالها الخاصة كان منها السيرة الهلالية، على ورق الفل، مشروع النيل وتدور وترجع، إضافة إلى بعض الأغاني من ألبومها الغنائي الجديد "خمس فصول".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دينا الوديدي حفل مركز ثقافي

إقرأ أيضاً:

«نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين

يتضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية 4 مهرجانات ومن بينهم مهرجان للطفل يحمل اسم «مهرجان نبتة».

محكمين من الأطفال في مهرجان «نبتة»

وقال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي انطبق اليوم الاثنين، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة.

وأشار إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

وشهد المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

وكان من أبرز الحضور أيضا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مهرجان المسرح يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • 4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور
  • حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024
  • ضمن فعاليات صيفك ويانا 2024 مختبر المهارات يعود في نسخته الثالثة بناشئة الشارقة
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين