نظم عدد من الأهالي وأبناء مدينة السادات مسيرة بالسيارات لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وخوض الانتخابات الرئاسية.

شارك في المسيرة نحو ١٠٠ سيارة تحمل صور الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

رئيس جامعة المنوفية يتفقد انتظام سير الدراسة بكلية العلوم زراعة المنوفية تعلن فتح باب القيد في برامج جودة وسلامة الغذاء والبيوتكنولوجي

كما حمل المشاركون في المسيرة اعلام مصر وصور الرئيس السيسي ولافتات تأييد لترشحه لفترة رئاسية مقبلة.

وانطلقت المسيرة من مدينة السادات التي تبعد عشرات الكيلومترات عن عاصمة محافظة المنوفية مدينة شبين الكوم لتشارك أيضا في احتفالات نصر أكتوبر بالمدينة.

وخرج العشرات من أجل المشاركة في احتفالات نصر أكتوبر بمدينة شبين الكوم حيث سيقام احتفال كبير بوسط المدينة بحضور عدد من المطربين لإحياء ليلة فنية.

مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي مسيرة سيارات في المنوفية لدعم السيسي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إحتفالات نصر أكتوبر أعلام مصر الانتخابات الرئاسية المقبلة الرئيس عبد الفتاح السيسي دعم الرئيس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

كتب- نشأت علي:

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وجاء نص برقية التهنئة: يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إليكم أصدق التهاني، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلي القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبريائه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطني.

وأضاف: أنتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا، وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالي ومستقبله.

مقالات مشابهة

  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية
  • أستاذ جامعي بحقوق المنوفية يخاطب الطلاب بأسلوب غير لائق
  • «بيطري المنوفية»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في قرية كفر السادات غدا
  • الرئيس السيسي: الدولة تعمل في مسار إصلاحي لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم