أقام معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، مأدبة عشاء لمجموعة من الطلبة البحرينيين الدارسين في جامعات مانشستر والمدن المحيطة بها.
وقد رحب معالي السفير بالطلبة الحضور، معربًا عن اعتزازه بأبناء وبنات الوطن من الطلبة الدارسين في المملكة المتحدة، والذين يعملون ويسعون جاهدين في طلب العلم واكتساب الخبرات في شتى المجالات للمساهمة في دعم الكفاءات والكوادر الوطنية، مؤكدًا دورهم المهم في المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين.


وأكد معاليه حرص السفارة الدائم واستعدادها لتقديم المعونة والمشورة للطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعات البريطانية، مشيدًا بجهود الملحقية الثقافية في السفارة وثقته التامة في الجهود التي يبذلها الطلبة لإبراز الصورة الحضارية لمملكة البحرين.
كما أشار معاليه بأن تجربة الدراسة في الخارج وبخاصة في جامعات المملكة المتحدة هي تجربة متميزة وعلى الطلبة الاستفادة منها ليس فقط من الناحية العلمية، ولكن أيضًا لبناء شخصيتهم وتطوير معرفتهم والتواصل مع الحضارات المختلفة مع السعي لإبراز الصورة المشرقة والمشرفة لمملكة البحرين، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في مسيرتهم العلمية.
وبهذه المناسبة، ألقى طالب رسالة الدكتوراه النقيب يوسف الكعبي كلمة نيابة عن الطلبة الحضور أكد فيها على أن التفوق العلمي لطلبة مملكة البحرين هو نتيجة لدعم وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، والمتابعة الحثيثة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، معربا عن خالص تقدير الطلبة البحرينيين لمعالي سفير مملكة البحرين في لندن على دعم واهتمام معاليه المتواصل بالطلبة البحرينيين في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المملکة المتحدة الدارسین فی

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي

استقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، السفير الدكتور سعود الساطي، سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة السيد "كريستوف فارنو".
وخلال اللقاء استعرضا العلاقات الثنائية بين المملكة والاتحاد الأوروبي، وأبرز المستجدات ذات الاهتمام المشترك.

#الرياض | وكيل الوزارة للشؤون السياسية السفير الدكتور #سعود_الساطي يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة السيد كريستوف فارنو، ويستعرضان العلاقات الثنائية بين المملكة والاتحاد الأوروبي، وأبرز المستجدات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/ri0uh6jOuI— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) July 4, 2024
أخبار متعلقة التدريب شرط للحصول على قروض مربي الماشية في الشرقيةوزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي

مقالات مشابهة

  • النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء هولندا الجديد
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي
  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • وزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان