يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية والإيطالية مواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمع نابولي بنظيره ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجمواعت بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام سباهان أصفهان بدوري الأبطال

ويرغب رودي جارسيا، المدير الفني لنابولي الإيطالي، في تحقيق الفوز خلال مواجهة ريال مدريد، حيث يرغب في الابتعاد أكثر بصدارة ترتيب المجموعة.

في المقابل يبحث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، في الفوز بمباراة الغد، وذلك بعد الفوز الذي حققه بالدوري الإسباني أمام جيرونا بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة نابولي وريال مدريد

تنطلق مواجهة نابولي أمام ريال مدريد في التاسعة من مساء الغد الأربعاء، في المباراة التي يستضيفها ملعب سان باولو بإيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وريال مدريد

تُنقل مباراة نابولي أمام الريال عبر شبكة قنوات "بين سبورتس" القطرية، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة منذ عدة سنوات ماضية.

ترتيب المجموعة

ترتيب المجموعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نابولي ريال مدريد دورى أبطال اوروبا رودي جارسيا

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي