أبوظبي في 2 أكتوبر/ وام / اختار بنك دبي الإسلامي منصة “أتش بي إيه جرين ليك”، من شركة “هيوليت باكارد إنتربرايز”، لتحديث نظامه المصرفي الأساسي وتقديم تجربة محسنة للمتعاملين وإطلاق خدمات ومنتجات رقمية جديدة.

وقال عبيد الشامسي، رئيس العمليات التنفيذي في بنك دبي الإسلامي “ نتطلع لأن نصبح أكثر المؤسسات المالية الإسلامية تقدمًا في العالم، بما يتوافق مع رؤية حكومة الإمارات الرامية للابتكار وتقديم الخدمات الحديثة باستمرار، لذا نحرص باستمرار على تحسين خدماتنا وتطوير حلول جديدة تتلاءم مع احتياجات عملائنا المصرفية، وكذلك تطوير تجربتنا المصرفية المقدمة لهم لتكون أكثر بساطة وسهولة وتخصيصًا”.

وأشار إلى التزم المصرف على مدار السنوات الماضية بتوفير خدمات مصرفية سهلة ومبسطة، وسنستخدم المعيار نفسه لجميع التقنيات التي نستخدمها. منوها إلى أنه بالتعاون مع “أتش بي إيه” سيتم استخدام حل سهل من خلال خبرة سحابية ضمن بيئة آمنة ومتوافقة، مما سيعزز كفاءتنا التشغيلية ويساهم بتنويع الاقتصاد وتسريع وتيرة التحول في الإمارات.

من جانبه قال أحمد الخلافي، المدير العام لشركة هيوليت باكارد إنتربرايز في الإمارات وأفريقيا: “ سيتمكن بنك دبي الإسلامي بفضل منصة “أتش بي إيه جرين ليك” وشبكة الواي فاي الآمنة من "أتش بي إيه أروبا" للشبكات من تعزيز قدرته على تقديم خدمات مميزة للعملاء عبر تزويد موظفيه بالأدوات والاتصال السلس والحوسبة ”.

عوض مختار/ رامي سميح/ عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: دبی الإسلامی

إقرأ أيضاً:

صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمحافظة تواصل تقديم الرعاية الطبية وخدمات العلاج على نفقة الدولة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدي احتياجها للتدخل السريع.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي 2024، لافتاً إلي أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 44 ألف و868 مواطنا، بتكلفة بلغت 105 ملايين و369 ألف جنيه، مشيراً إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية والعناية المركزة والغسيل الكلوي والعلاج الخارجي لأمراض القلب والباطنة والأمراض المناعية وأمراض وعمليات الرمد، مؤكدا حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.
 

مقالات مشابهة

  • بنك العز الإسلامي يعزز المعارف المصرفية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس ومنتسبي "مناهل العز"
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • الإمارات.. الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للعام السابع توالياً
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • “حريات العمل الإسلامي” تندد باستمرار نهج الاعتقالات والتضييق على النشطاء السياسيين والحزبيين
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها