نظم الآلاف من أهالي محافظة بورسعيد، مسيرة حاشدة، اليوم الاثنين، لدعم وتأييد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأنطلقت المسيرة التي شارك بها المواطنون بالسيارات والدراجات الهوائية، وسيرًا على الأقدام من أمام مسجد السلام نطاق حي الشرق مرورا بشارع طرح البحر حتى حديقة المنتزة.

كما نظمت جماهير النادي المصري مسيرة ثانية من أمام موقع استاد النادي المصري صوب حديقة المنتزة لتأييد الرئيس.

ورفع المواطنون صور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلام مصر، مرددين هتافات: "تحيا مصر، سيسي رئيسي، بورسعيد قالت كلمتها السيسي هو رئيسها، بنحبك يا سيسي، كمل يا ريس.. كمل مسيرتك، الشعب يريد السيسي رئيس".

وأصطف مواطنون على جانبي شارع طرح البحر أثناء مرور المسيرة حاملين صور الرئيس "السيسي" وأعلام مصر، في ظل أجواء من الوطنية والسعادة بين المواطنين.

وألقى سكان المنطقة الحلوى والورود على المشاركين بالمسيرة أثناء مرورهم من أسفل منازلهم التي تزينت نوافذها بأعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

IMG-20231002-WA0090 IMG-20231002-WA0086 IMG-20231002-WA0085 IMG-20231002-WA0087 IMG-20231002-WA0088 IMG-20231002-WA0073 IMG-20231002-WA0075 IMG-20231002-WA0076 IMG-20231002-WA0077 IMG-20231002-WA0079 IMG-20231002-WA0081 IMG-20231002-WA0080 IMG-20231002-WA0083

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسيرة الرئيس السيسي بورسعيد عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية IMG 20231002

إقرأ أيضاً:

9 مسيرات حاشدة بمأرب استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت محافظة مأرب اليوم تسع مسيرات حاشدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”، استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتلبية لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وشهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء مديريات المربع الجنوبي، منددين بجرائم الاغتيالات التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية والقائد في حزب الله فؤاد شكر.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، أكدوا فيها أن لجوء العدو الإسرائيلي إلى عمليات الاغتيال، إنما هو فرار من هزيمته التي مُني بها على يد المقاومة في غزة وبعد الضربات التي تلقاها من جبهات الإسناد.

وأكد أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة حاشدة بساحة مجزر مساندتهم للقوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة للرد المشرف والذي بقوة الله سيخزي الكافرين والمنافقين ويشف صدور قوم مؤمنين.

إلى ذلك احتشد أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين حاشدتين، جددوا خلالها التأكيد على استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

ودعا أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة حاشدة، الشعوب العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عالياً لإيقاف الجرائم الصهيونية، والاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

وشهدت ساحات قانية والعمود والعبدية مسيرات حاشدة، حيا فيها المشاركون صمود الشعب الفلسطيني المضحي والصابر والبطولات التي تسطرها المقاومة التي تستمر بكل فاعلية وصمود في التصدي للعدو الإسرائيلي.

وعبر بيان صادر عن المسيرات عن خالص التعازي للأمة العربية والإسلامية والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما في استشهاد قائدين كبيرين من رموز عزة الأمة وشرفها وقادة جهادها، المجاهد إسماعيل عبدالسلام هنية صاحب التاريخ الجهادي المشهود والقائد المجاهد السيد فؤاد شكر الذي قارع الطغيان الأمريكي والصهيوني لعقود.

واعتبر لجوء العدو الإسرائيلي إلى عمليات الاغتيال، فراراً من هزيمته التي مُني بها على يد المقاومة في غزة ومحاولة لاستعادة الهيبة والردع التي سقطت في السابع من أكتوبر 2023م.

وقال البيان “نشد على القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرف والذي بإذن الله وقوته وتأييده سيخزي الكافرين والمنافقين ويشفي صدور قوم مؤمنين ويذهب غيض قلوبهم ويقضي على ما تبقى من وهم القوة للعدو الإسرائيلي”.

وحث البيان على التحرك في الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني يوم غدٍ السبت في أمانة العاصمة والمحافظات وفاءاً وتلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

مقالات مشابهة

  • 9 مسيرات حاشدة بمأرب استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • تعز.. تظاهرة حاشدة تنديدًا باغتيال "إسماعيل هنية" وتضامنًا مع غزة
  • مصطفى بكري: القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يتمتع بالحكمة في كل قراراته السياسية
  • رانيا المشاط: الرئيس السيسي كل همه المواطن المصري
  • محمد بن زايد والسيسي يبحثان خلال لقاء أخوي علاقات البلدين
  • مصر والإمارات.. زيارة أخوية وعلاقات تاريخية متجددة بين القيادتين والشعبين الشقيقين (فيديو)
  • «اقتصادية حماة الوطن»: لقاءات الرئيس السيسي في العلمين الجديدة تدعم السياحة
  • البرهان ينجو من محاولة اغتيال بطائرات مسيرة خلال احتفال عسكري في جبيت
  • الرئيس السيسى يصطحب محمد بن زايد في جولة بـ مدينة العلمين الجديدة (فيديو)