القاهرة- أ ش أ

وجَّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزيرة التضامن، بصرف المعاش بشكل مستمر لأسر الضحايا المصريين الذين لقوا مصرعهم في مدينة "درنة" الليبية.

وعبَّر الرئيس عن تقديره وشكره لوزارة التضامن وللجمعيات الأهلية التي تقوم بدور كبير جدًا في المجتمع، قائلاً: جزءً كبيرًا من جهد الجمعيات الأهلية مبني على ثقة الناس بها.

وأضاف: وزارة التضامن والميكنة التي نهتم بها منذ 7 أو 8 سنوات نستطيع من خلالها أن نرى جيدًا كل شيء حتى يكون حكمنا حكم صائب على الأداء وعلى الشفافية والمصداقية.

وأكد الرئيس السيسي، ضرورة زيادة الجهد الإعلامي في تغطية كافة قضايا الدولة، موجهًا في الوقت ذاته بتنظيم احتفالات لتكريم وتقديم جوائز لأصحاب العطاء الذين يقدمون بدون مقابل مثل المتطوعين والجمعيات الأهلية ودور الأيتام.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي وزيرة التضامن ليبيا أسر الضحايا المصريين

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

تجديد العهد

وأضاف المحافظ "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن "، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم
  • "المصريين": الاستثمار مع أوروبا يترجم التعاون الاقتصادي بشكل واقعي
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «التضامن» تحدد معايير وشروط مواقع إنشاء البيوت الصغيرة لرعاية الأطفال
  • أبوشقة: إرادة المصريين فولاذية وعصية و30 يونيو أول طوبة في بنيان الجمهوريه الجديدة
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو