تعتزم شركة سامسونج إطلاق هاتف سامسونج  جالاكسي Samsung Galaxy S23 FE في الهند لأول مرة يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر.

ووفقا لتقرير موقع gizmochina  من المتوقع أن يكون هناك المزيد من أجهزة "إصدار المعجبين" FE بما في ذلك الأجهزة اللوحية Tab S9 FE وS9+ FE وسماعات الأذن Buds FE. 

وعلى الرغم من أن العلامة التجارية الكورية الجنوبية لم تعلن رسميًا عن تاريخ إطلاق أول إصدار من Fan Edition Galaxy Buds، فإن قائمة Amazon كشفت عن التاريخ بطريق الخطأـ بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق تابلت Galaxy Tab S9 FE مع سماعات TWS.

سامسونج جالاكسي

وقامت أمازون بوضع موقع مصغر لسماعات  Samsung Galaxy Buds  المنتظرة، وأظهرت أن شركة Samsung تعلن عن العرض القادم باسم "Galaxy Buds الجديدة" وتروج بأنها "تجربة استماع رائعة للجميع". 

وكما هو موضح في لقطة الشاشة، لا تكشف العلامة التجارية صراحةً عن اسم السماعات القادمة،  ومع ذلك، ستكون Buds FE مع الأخذ بعين الاعتبار أنه تم الكثير من المعلومات عنها في الآونة الأخيرة.

 ويكشف الملصق الدعائي المسرب عن اطلاق جهاز الصوت في 5 أكتوبر، الخميس المقبل، وذلك بعد يوم واحد من إطلاق الهاتف الذكي S23 FE.

علاوة على ذلك، وضعت أمازون أيضًا موقعًا مصغرًا لجهاز Galaxy Tab  من الجيل التالي مع صورة غير واضحة للجهاز اللوحي تشير إلى طراز سامسونج جالاكسي Tab S9 FE ويمكننا رؤية كاميرا دائرية واحدة في الخلف من خلال العروض المسربة. 

عرض الاثنين.. خصم 7900 جنيه على أفخم موبايل سامسونج معالج كوالكوم وكاميرا 108 ميجابكسل.. أقوى موبايل سامسونج في الفئة المتوسطة

الجدير بالذكر أن قوائم Samsung Galaxy Buds وGalaxy Tab تؤكد أن كلا الجهازين سيكونان متاحين للشراء عبر متجر التجارة الرقمي أمازون Amazon. 

على صعيد متصل تم رصد جهاز Galaxy Tab S9 + FE مسبقًا على Flipkart لتأكيد توفره على منصة التجارة الإلكترونية بنطاق سعري يتراوح بين 30.000 روبية إلى 39.000 روبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج أكتوبر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اتصالاً هاتفياً اليوم السبت من  أحمد عطاف وزير خارجية الجزائر، وذلك لتهنئته بتوليه منصبه الجديد.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن الوزير عبد العاطي ثمن هذه التهنئة الطيبة، مشددًا على علاقات الأخوة التي تجمع مصر بالجزائر، مؤكداً على ما توليه مصر من أهمية كبيرة لتعزيز علاقات التعاون على مختلف الأصعدة مع الجمهورية الجزائرية الشقيقة، وخاصة فيما يتعلق بالمجالات الاقتصادية ودفع الاستثمارات والتبادل التجاري، فضلاً عن تنامي وتيرة التنسيق بين البلدين إزاء مختلف التحديات الإقليمية والدولية.

 وأكد حرص مصر على التواصل الدائم والتنسيق مع الجزائر فيما يتعلق بالقضايا التي تمس مصالح الدولتين مثل الأزمة الليبية وملف الساحل والصحراء.

وأعرب وزير الخارجية والهجرة عن تطلعه للعمل سوياً مع نظيره الجزائري لمواصلة مسيرة تعزيز العلاقات الثنائية وتنفيذ توجيهات قيادتي البلدين في هذا الشأن، والاستفادة من الزخم الحالي في تعزيز المصالح المشتركة بما يعود بالنفع على الشعبين المصري والجزائري الشقيقين.

ومن جانبه، شدد  أحمد عطاف على دعم الجزائر وتضامنها الكامل مع مصر على مختلف المستويات، وتطلعه لاستمرار التعاون والتنسيق الوثيق بين البلدين الشقيقين، والبناء على الأسس الراسخة والتاريخية التي تجمع مصر والجزائر، سواء في الإطار الثنائي أو فيما يخص السعي نحو تعزيز العمل العربي المشترك، بجانب تحقيق الأهداف المشتركة على الساحة الأفريقية. 

مقالات مشابهة

  • سامسونج تذكر الجميع: Galaxy AI مجاني حتى عام 2025
  • مجلس النواب يعدّل موعد جلسة بيان الحكومة.. اعرف التفاصيل
  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • فرص عمل للمحاسبين والمراقبين.. اعرف التفاصيل
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • 7 خطوات أساسية للحفاظ على عمر محرك سيارتك.. اعرف التفاصيل