لم يكن طريق كريم بنزيما نحو اتحاد جدة ممهدًا أو مفروشًا بالورود، في ظل ازدحامه بالعديد من الأزمات، منذ الدقيقة الأولى التي انتقل خلالها الفرنسي إلى قلعة النمور، لعل أبرزها أزمته مع نونو سانتوس مدرب الفريق، وآخرها غيابه الطويل عن المشاركة مع «العميد».

سر غياب كريم بنزيما عن المشاركة مع اتحاد جدة

غياب كريم بنزيما لم يكن هينًا على جماهير اتحاد جدة، التي تنتظر عودته بقوة، باعتباره أحد الأعمدة الأساسية للفريق منذ انضمامه، لكن الإصابة كان لها رأي آخر، إذ غيبته لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات مع العميد، خلال الفترة الماضية.

بنزيما يعاني من إصابة عضلية، منذ أغسطس المنقضي، ليغيب عن مباريات الفريق، لكن مع اقتراب كأس العالم للأندية وانطلاق مباريات دوري أبطال آسيا، تزايدت التساؤلات حول مصيره من المشاركة بقميص النمور مرة أخرى.

ازدادت الأمور غموضًا وحيرة بعدما تداولت بعض التقارير إصابة كريم بنزيما بالمتحور الجديد من فيروس كورونا، فيما قالت أخرى إن اللاعب يستعد لحزم حقائبه والرحيل عن صفوف اتحاد جدة.

وبين هذا وذاك، حسم الإعلامي السعودي الشهير وليد الفراج الجدل حول ماهية إصابة بنزيما وحقيقة رحيله المرتقب عن اتحاد جدة: «كريم بنزيما قام بشراء منزل جديد في مدينة جدة، ويتواجد بشكل يومي وطبيعي بين صفوف الفريق الجداوي، من أجل تلقي العلاج الطبي، والدخول في رحلة التأهيل من أجل العودة مجددًا للمشاركة».

«بنزيما مع عائلته في جدة ولم يتوجه إلى فرنسا مثلما يردد البعض».. هكذا نفى الإعلامي الرياضي عبد الله الدوسري الشائعات حول رحيل النجم الفرنسي عن اتحاد جدة.

المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ظهر في 6 مواجهات فقط بقميص مع اتحاد، خلال موسم 2023-2024، على مستوى بطولة الدوري السعودي، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، لكنه لا يزال يتأكد غيابه عن لقاء سباهان الإيراني، الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد جدة كريم بنزيما كريم بنزيما اتحاد جدة اخبار اتحاد جدة کریم بنزیما اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وكشف خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

جوليان ألفاريز

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ليونيل ميسي “37 عاما”، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق

مقالات مشابهة

  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • يوفينتوس يسعي لضم نجم وسط فرنسا
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • ماذا تحمل الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية لفرنسا؟
  • مؤتمر للجنة التنسيق اللبنانيّة - الفرنسيّة: لتطبيق الدستور اللبناني قبل النظر في أي تعديل محتمل
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • انطلاق جولة مفاوضات جديدة لتبادل الأسرى بين الحكومة ومليشيا الحوثي في مسقط وسط غياب المبعوث الأممي