عدن الغد:
2024-07-05@23:46:49 GMT

منظمة نوره تشارك في فعاليات وأنشطة مجتمعية بعدن

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

منظمة نوره تشارك في فعاليات وأنشطة مجتمعية بعدن

عدن(عدن الغد)خاص.

شاركت منظمة نوره للتنمية، أمس الأحد، عددا من الفعاليات والأنشطة المجتمعية المنظمة بالعاصمة عدن، حيث شاركت حضورا في اللقاء التعريفي الموسع الذي دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي ضمن اللقاء الموسع بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي بمنظمات المجتمع المدني، والذي تناول قضايا التنمية والبناء المجتمعي في العاصمة عدن، كما شاركت في فعالية افتتاح الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، الذي جرى تدشينه اليوم من قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.

وأوضحت د. سيناء سالم، مديرة البرامج بمنظمة نوره، أن المشاركة في هذه الفعاليات تأتي من باب الحرص على المشاركة المجتمعية، بالإضافة إلى أهمية التشبيك مع منظمات المجتمع المدني في عدن.

وأضافت أن المنظمة تسعى إلى تعزيز دورها المجتمعي وتقديم خدماتها للمواطنين في عدن في مجالات استراتيجيتها، الصحة، والتمكين الاقتصادي، وبناء السلام، والتعليم.

يجدر الإشارة إلى أن منظمة نوره التنموية، إحدى المنظمة التي تعمل في اليمن وتحديدا بالمحافظات المحررة على تعزيز قدرات جميع فئات المجتمع للوصول الى حقوقهم التنموية في كافة المجالات والتدخلات الإنسانية.

من*إعلام المنظمة

 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الصين تتولى رئاسة منظمة شنغهاي للتعاون للمرة الثانية

قرر الاجتماع الرابع والعشرون لمجلس رؤساء الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون، الذي عُقد اليوم، تولي جمهورية الصين الشعبية رئاسة المنظمة للفترة من 2024 إلى 2025..بعد مرور سبع سنوات على رئاستها الأولى.

وقالت قناة الصين المركزية إن هذه الخطوة تأتي في إطار التناوب الدوري على رئاسة المنظمة بين الدول الأعضاء، مما يعكس الدور المهم للصين في تعزيز التعاون الإقليمي ودفع أجندة المنظمة قدماً.

أخبار ذات صلة الصين تطلق دليلاً وطنياً شاملاً لمعايير صناعة الذكاء الاصطناعي «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»

تأسست منظمة شنغهاي للتعاون في عام 2001، وتتمثل أهدافها الرئيسة في تعزيز علاقات التعاون بين الدول الأعضاء في الشؤون السياسية والاقتصاد والتجارة والعلوم والثقافة والتعليم بجانب الطاقة والنقل والسياحة وحماية البيئة، إضافة إلى الحفاظ على السلم والأمن والاستقرار الإقليمي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • موزة بنت طحنون: الاتّجار بالبشر أكثر الجرائم المنظمة انتشاراً
  • الإمارات تشارك في أعمال الدورة الـ 56 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • الصين تتولى رئاسة منظمة شنغهاي للتعاون للمرة الثانية
  • قمة منظمة شنغهاي في أستانا.. التعاون رغم غياب الانسجام
  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة” كأس العالم للرياضات الإلكترونية”