صدى البلد:
2024-10-03@04:55:40 GMT

راؤول جونزاليس يرفض تدريب شالكة

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

أكدت تقارير صحفية، أن الأسطورة الإسبانية راؤول جونزاليس مدرب فريق الرديف لـ ريال مدريد، رفض عرضا لتدريب فريقه السابق شالكه الألماني.

وبحسب صحيفة " بيلد" الألمانية، فإن راؤول كان ضمن قائمة المرشحين لتدريب شالكة وأن اتصالات أجريت بالمقربين له لمعرفة مدى استعداده لتولي المهمة.

 وأضاف التقرير أن راؤول رفض الأمر، ورغم ما يتردد حول أنه يبحث عن منصب جديد، ولم ير الوقت مناسبا للعمل مع شالكه.

 ويتولى راؤول تدريب فريق الرديف بنادي ريال مدريد الذي انضم إليه في عمر صغير ثم شارك مع الفريق الأول في 741 مباراة بين عامي 1994 و2010، وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ولقب الدوري الإسباني ست مرات.

 وبعدها لعب راؤول لمدة عامين ضمن صفوف شالكه، بين 2010 و2012 ، وكان يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير.

 وهبط شالكه إلى دوري الدرجة الثانية بنهاية الموسم الماضي، وأعلن قبل أيام الاستغناء عن خدمات مديره الفني توماس ريس بعد البداية المتواضعة للفريق في الموسم الحالي بدوري الدرجة الثانية.

 ويتولى المدرب المساعد ماتياس كروتزر قيادة الفريق بشكل مؤقت، ويتطلع النادي لتعيين مدير فني جديد استعدادا لما بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي

هلال سلمان- جدة

تتواصل اليوم الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة؛ حيث يستضيف الهلال نظيره الشرطة العراقي في الـ 9 مساء، كما يلعب في مجموعة الغرب أيضًا الغرافة القطري مع حامل اللقب العين الإماراتي.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الاستقلال الإيراني، وذلك بعد فوز (الزعيم) على الريان القطري 3-1 في الجولة الافتتاحية، أما الشرطة فهو في المركز السادس بنقطة وحيدة بعد تعادله مع النصر 1-1 في الجولة الأولى.

وينص النظام الجديد للبطولة على أن يواجه كل فريق 8 منافسين مختلفين داخل منطقته؛ منها 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج أرضه، خلال الفترة بين 16 سبتمبر 2024 حتى 19 فبراير 2025.

ويتأهل أفضل 8 أندية من الغرب، ومثلها من الشرق إلى دور الـ 16، المقرر إقامته في مارس 2025، تليه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل حتى المباراة النهائية التي تقام يوم 4 مايو 2025.

غياب البليهي والعويس
يقود الهلال المدرب البرتغالي جيسوس، الذي يعتمد على نجوم الفريق سالم الدوسري ونيفيش وكانسيلو ولودي وكوليبالي وسافيتش وميتروفيتش ومالكوم والحارس ياسين بونو، ويغيب علي البليهي والحارس محمد العويس بسبب الإصابة، كما يحوم الشك حول مشاركة حسان تمبكتي، الذي يعاني من إصابة في الكتف، وربما يلعب مكانه خليفة الدوسري.
أما الشرطة العراقي فيقوده المدرب أحمد صلاح علوان، ويضم الفريق بعض اللاعبين المميزين؛ أمثال القائد المخضرم علاء عبدرب الزهرة، والمهاجم حسين علي وزميله مهند علي ومحمد داود وسجاد جاسم، والبرازيلي لوكاس سانتوس، والسنغالي إدريسا نيانغ، والسوريين فهد اليوسف ومحمود المواس والكاميروني سالومون بيندجيمي، ويقود المباراة الحكم العماني قاسم الحاتمي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • «يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل