تفاعلت ولاية أمن الرباط، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على شبكات التواصل الاجتماعي، يوثق لجريمة تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض بداخل محل تجاري بحي التقدم بالرباط.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، قد أوضحت أن الأمر يتعلق بخلاف عرضي تطور إلى تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي لعاهة مستديمة،سبق أن عالجته مصالح الشرطة بمنطقة أمن التقدم السويسي بمدينة الرباط خلال شهر غشت المنصرم، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة حينه عن توقيف ستة أشخاص من المشاركين في هذه القضية.

واتباعا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة

أثارت صورة الفنانة رانيا يوسف ولاعب النادي الأهلي قفشه، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهور الثنائي في افتتاح إحدى المولات التجارية الخاصة، حيث مازحت الفنانة لاعب كرة القدم حول إلتقاط الصور الخاصة معها قائلة :«أنا عايزة صورة النادي الاهلي» وذلك بعد التقاط قفشة الصور معها.

وتصدرت صور وفيديوهات لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة والفنانة رانيا يوسف من افتتاح أحد الأماكن التجارية مؤخرا عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث شبه الجمهور الموقف بمقابلة الفنانة هياتم بالفنان نور الشريف في فيلم «غريب في بيتي»، حين جسد الشريف شخصية اللاعب شحاته ابو كف، ونشر أحد المتابعين الصور عبر «فيسبوك»، وكتب :«هياتم، زارت شحاتة أبوكف زمان ونادي الزمالك، ورانيا يوسف، زارت قفشة والنادي الأهلي، استفدتي ايه يا رانيا تخليني أبات حزين يوم الماتش، و٩٩٪؜ من شعب مصر، وجه كلمة لهياتم قصدي لرانيا».

وعلق متابع آخر:«يا قفشة ليك نفس يا حبيبي تخرج وتحضرافتتاح، واحنا جمهور الزمالك عمال يودي فينا شمال ويمين من يوم السوبر الافريقي».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حصري: القضاء يأمر بالحجز على راتب أبو الغالي في البرلمان 
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • سقوط شخص من الطابق السابع بعين شمس.. والتحريات تكشف سبب الوفاة
  • “أمريكا: دعمٌ لإسرائيل بالسلاح… ودروسٌ للبقية عن حقوق الإنسان” .. كاريكاتير
  • الأمن القومي بالبيت الأبيض: نسمع تصريحات تخرج من طهران وننتظر
  • البيت الأبيض يرد على تصريحات إيران: سنرى ماذا ستفعلون
  • الأمن القومي بالبيت الأبيض: دعم أمريكا لأمن إسرائيل صلب ولن يتغير
  • فلاته: نيمار يدخل موسوعة جينيس براتب خرافي وله سنة نايم.. فيديو