يتصدر الوحدات ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وصل وفد الوحدات مساء الأحد إلى الكويت استعدادًا لمواجهة فريق الكويت يوم الثلاثاء المقبل

قال المدير الفني العُماني لفريق الوحدات الأول لكرة القدم، رشيد اليافعي، أن طموحات الفريق الأخضر في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

اقرأ أيضاً : أحمد العرسان يدعم الوحدات قبل مواجهته الآسيوية

وقال اليافعي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الكويت الكويتي، إن الخصم فريق متمرس في البطولة الآسيوية ويمتلك عناصراً مميزة.

وتابع: " المطلوب منا في هذه المباراة تحقيق الفوز، ونسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات في دور المجموعات وجماهيرنا ذخر لنا".

قبل أن يختتم حديثه: " أخوض تجربة جديدة مع الوحدات وأمتلك الحماسة والطموح لتحقيق لقب قاري جديد، نادي الوحدات نادي جماهيري وطموحه دائماً أن يكون في القمة".

ووصل وفد فريق الوحدات مساء الأحد إلى الكويت استعدادًا لمواجهة فريق الكويت يوم الثلاثاء المقبل في واحدة من أبرز وأقوى مواجهات المجموعة الثانية.

اقرأ أيضاً : الفيصلي يظهر بـ "الأزرق والكحلي" في مواجهة الشارقة الإماراتي

حظي الوحدات بترحيب حار من جماهيره المتواجدة في الكويت، حيث قدموا التشجيع والهتاف للفريق بشكل متواصل.

ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه السابق على أهلي حلب بنتيجة 2-0، ويليه الكويت الكويتي وفريق الكهرباء العراقي، حيث يمتلك كل منهما نقطة واحدة فقط.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الوحدات الكويت كأس الاتحاد الآسيوي

إقرأ أيضاً:

بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية

الجديد برس:

كشفت وثائق رسمية نشرت يوم الاثنين أن الهبة الكويتية المتمثلة في تقديم ثلاث طائرات مدنية للخطوط الجوية اليمنية كانت موضوعاً تم مناقشته مع الجانب الحكومي الكويتي إبان عهد وزير النقل السابق صالح الجبواني.

وتشير الوثيقة المؤرخة في 31 ديسمبر 2019 إلى المراسلات بين الحكومتين اليمنية والكويتية، حول دعم اليمن بطائرات مدنية خلال فترة وزير النقل السابق صالح الجبواني، مؤكدة موافقة الجانب الحكومي الكويتي على هذه الخطوة واستعداده لتوفير هذه الطائرات.

وكانت وكالة “سبأ” التابعة للحكومة المدعومة من التحالف قد أفادت في 18 ديسمبر 2019 بزيارة الجبواني إلى الكويت ولقائه مع رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح، حيث طلب الجبواني دعم الكويت للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات.

وفي اليوم التالي، أفادت الوكالة بأن الكويت أبدت استعدادها لدراسة طلب اليمن بتزويدها بثلاث طائرات مدنية بناءً على طلب من وزير النقل صالح الجبواني خلال لقائه مع وزير النقل الكويتي مبارك الحريص.

ووفقاً للوكالة، طلب الجبواني من نظيره الكويتي السماح للخطوط الجوية الكويتية بتعزيز أسطول اليمن بثلاث طائرات، وأبدى الجانب الكويتي استعداده في حال الموافقة من الحكومة والقيادة السياسية الكويتية.

وفي تصريح يوم الأحد، أعلن رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن منحة من أمير الكويت تتمثل في ثلاث طائرات ومحركين للخطوط الجوية اليمنية، معبراً عن شكره العميق لأمير الكويت على دعمه الكريم للخطوط الجوية اليمنية بهذه الطائرات والمحركين.

مقالات مشابهة

  • رونالدو.. يبكى ويفرح فى مباراة واحدة
  • الدينار الكويتي على عرش العملات| اعرف وصل كام
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تحقيق طموحات المواطنين
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
  • ولي العهد يُعزي نظيره الكويتي في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • كيف علق اليمنيون على الطائرات المقدمة من الكويت لبلادهم؟