الجديد برس:

تعرض رئيس هيئة مجلس المستشارين، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، اللواء علي ناصر لخشع، أمس الأحد، لحادث غامض أثناء خروجه من منزله في العاصمة الأردنية عمّان.

وقالت مصادر يمنية في الأردن، إنه تم العثور على القيادي البارز في المجلس الانتقالي الجنوبي، علي ناصر لخشع وهو مرمي على قارعة الطريق بالقرب من منزله في العاصمة عمّان.

وأوضحت المصادر أن مواطنين عثروا على اللواء علي ناصر لخشع، رئيس مجلس مستشاري الانتقالي المدعوم إماراتياً، فاقداً للوعي أمام منزله في عمّان.

وأشارت إلى أن لخشع كان مغمياً عليه بسبب سقوطه من موقف السيارات، لافتة إلى أنه أصيب بارتجاج في الدماغ أدى إلى دخوله في غيبوبة.

فيما قال رئيس الحراك الجنوبي فؤاد راشد، إن رئيس المجلس الاستشاري للإنتقالي علي ناصر لخشع، تعرض لحادث غامض في عمّان، في إشارة واضحة إلى أن ضلوع جهة في استهدافه.

ولم يعرف بعد سبب سقوط لخشع الذي كان قد شغل منصب نائب وزير الداخلية في الحكومة الموالية للتحالف بهذا الشكل، وما إذا كان حدث ذلك بفعل فاعل.

وكانت بعض الحسابات عبر برامج التواصل الاجتماعي قد أكدت بأن الحادث لم يكن عرضي، وأن اللواء علي ناصر لخشع تعرض لاعتداء أمام المنزل الذي يقيم فيه بالعاصمة الأردنية عمّان ومن ثم نقل إلى المستشفى.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: يعيش الفنان محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيما عل مستوى السينما، إذ يواصل التحضير لفيلمه الجديد “الاسترليني”، وهو العمل الذي يتلقى دعمًا من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأفادت بعض المصادر ” أنّ الشركة المنتجة وضعت موعدًا مبدئيًا لانطلاق تصوير فيلم “الاسترليني”، وهو شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.

ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تمامًا، حيث سيُقدم ولأول مرة فيلم أكشن كوميدي، الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حاليًا.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قد نشر قبل نحو أسبوعين، عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس- تويتر سابقًا” البوستر الرسمي الأول لفيلم “الاسترليني” للفنان محمد هنيدي، معلقاً عليه بتعليق جاء كالتالي: “في الانتظار”>

وفي سياق آخر، يستعد هنيدي، لتقديم مسرحية “ميوزكال سكول”، للمرة الثانية، خلال الأيام القليلة المُقبلة، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.

المسرحية من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثها حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

وينتظر محمد هنيدي، طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم “الجواهرجي” الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد غياب سنوات طويلة عن التعاون الفني بينهما وصلت لـ 25 عاماً منذ عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وعلى مدار فترة التصوير حمس هنيدي الجمهور بعدة صور من الكواليس عبر السوشيال ميديا.

يشارك في بطولة فيلم “الجواهرجي” بجانب محمد هنيدي كل من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وآخرين، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

في الانتظار????????????????????❤️???????? pic.twitter.com/bQ0E8hYXRO

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) June 18, 2024 View this post on Instagram

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “البيت العربي يستضيف سماء الثقافة في ثاني أمسيات ايام ثقافية اردنية”
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يحل بملعب “5 جويلية” لحضور نهائي الكأس
  • اللواء الدويري: أحمد حسن الزعبي .. سنبلة حوران الطاهرة
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • “القسام” تعرض مشاهد من استهدافها لقوات إسرائيلية في الشجاعية وإطلاقها صواريخ تجاه مروحية (فيديوهات)
  • ذراع إيران في اليمن تختطف النونو من منزله في صنعاء
  • بحث..فرس النهر “يطير”!
  • سايمون كاول يتعرض للسخرية بعد افراطه في استخدام “البوتوكس”
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا