أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، عن استيعاب الأفراد المتبقين من كشف انتظار مسابقة التوظيف لعام 2021، بنظام التطوع لمدة 9 شهور تنتهي بالأخذ ضمن التشكيلات الوظيفية لأجهزة الوزارة.

وقال رئيس هيئة التنظيم والإدارة اللواء عبد الباسط المصري، إن استيعاب هذه الدفعة لرفد وزارة الداخلية بالكوادر البشرية حسب الاحتياج، في إطار إسناد وتعزيز عمل الوزارة وأجهزتها المختلفة.

وأضاف المصري، أنه سيتم أخذ 236 فرداً وهم من اجتازوا جميع مراحل مسابقة التوظيف عام 2021، وكانوا ضمن كشوفات الانتظار.

وأوضح أن الاستيعاب سيكون بنظام التطوع لمدة 9 شهور تنتهي بالأخذ ضمن التشكيلات الوظيفية الرسمية للوزارة، لمن يوافق على التطوع، من ذات الكشف.

وأشار إلى أنه سيتم إجراء الفحص الطبي للأفراد المقرر استيعابهم ثم إلحاق من يجتازون الفحص بدورة تدريبية تأسيسية لمدة ثلاثة شهور لدى المديرية العامة للتدريب، ومن ثم تسييرهم للعمل في أجهزة وزارة الداخلية.

وأعلن اللواء المصري أنه بهذا الإجراء يكون قد تم الانتهاء من مسابقة التوظيف لعام 2021.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 7 يوليو

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتعليم المزدوج، ومراكز التميز، وذلك خلال الفترة من 7 يوليو إلى 15 يوليو، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

شروط التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

وأوضحت الوزارة أن هناك شروطا يجب توافرها في الطلاب المتقدمين لتلك المدارس، مشيرة إلى أن عملية اختيار الطلاب تجرى بمنتهى الدقة ووفق معايير وشروط محددة مثل الحصول على المجموع المحدد لكل مدرسة، واجتياز اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية.

وأضافت أنه يجرى توفير العديد من المميزات للطلاب من تدريبات عملية وشخصية وتخصصية وفق أحدث المعايير الدولية، بالإضافة إلى التعلم في بيئة تكنولوجية تواكب أحدث التطورات العالمية وتساعد الطالب على الابتكار والتطوير المهني والشخصي المستمر، وممارسة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية للطلاب في المدارس.

اختيار ثلاثة مدارس

وتؤكد الوزارة أنه يحق للطالب اختيار ثلاثة مدارس كحد أقصى في النظام الواحد، كما تهيب الوزارة بأنه لن يعتد بأي تسجيلات على أي روابط إلكترونية أخرى، واعتبارها إبداء للرغبات فقط .

 

مقالات مشابهة

  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟
  • مفاجأة| الراحل أحمد رفعت حصل على تصريح سفر إلى الإمارات لمدة 3 شهور.. والإعارة لمدة سنة
  • داخلية الكويت تطلق تحذيرات للحسينيات الشيعية: لا مسيرات ولا رفع أعلام سوى علم الدولة
  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • رابط نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي
  • وزير الصحة: منظومة التأمين الشامل تهدف إلى استيعاب جميع المواطنين
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 7 يوليو