الثورة نت/
أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ “نعيم قاسم”، أن تطبيع حكام بعض الدول الإسلامية لم ولن يؤثر على المسار العام الذي هو تحرير فلسطين واستمرار وتصاعد المقاومة.

وقال الشيخ قاسم في تصريح خاص لوكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء “إرنا” على هامش مؤتمر الوحدة الإسلامية الـ37 في طهران، اليوم الإثنين: “رأينا التطبيع بين بعض الدول الإسلامية وكيان العدو الصهيوني في السنوات الأخيرة لكن هذا التطبيع، تطبيع الحكام وليس الشعوب ولا يؤثر على مقاومة الشعب الفلسطيني في مواجهة هذا الكيان الغاصب”.

وشدد على أن التطبيع المحتمل لبعض الدول الأخرى لم ولن يؤثر على مسار تحرير فلسطين واستمرار وتصاعد المقاومة لأن المقاومة يعني الشعب الفلسطيني وكل من يقاوم لن يتغير وهم مستمرون في النضال.

وأوضح أن جماعة التطبيع بالأصل كانوا خارج دائرة دعم فلسطين وأنهم يدعمون الكيان الصهيوني الذي يعاني في الداخل ويعاني من حركة المقاومة بجرعة إضافية لكن لن تنفعهم جرعات التطبيع ولن تؤثر.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: یؤثر على

إقرأ أيضاً:

محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال وجنوده في المطلة و”أدميت”

يمانيون – متابعات
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهداف ‏مجاهديها ‏التجهيزات التجسسية في موقع ‏المطلة بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً إصابتها إصابة مباشرة.‏

و‏استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية ‏مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في ‏مستعمرة “أدميت” بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابةً مباشرة، مما أدى إلى اشتعال النيران فيه ‏وأوقعوا من فيه بين قتيلٍ وجريح.‏

ونشرت المقاومة الإسلامية مشاهد من عملية استهداف ثكنات وقواعد تابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل وشمال فلسطين المحتلة.

وتأتي عمليات المقاومة دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

وفي وقتٍ سابق من اليوم الخميس، استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع ‏بياض ‏بليدا بصاروخ بركان، كما تم استهداف موقع ‏المرج بصاروخ بركان ثقيل وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وصباح اليوم، استهدفت المقاومة ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ بركان ثقيل، وأصابوه إصابة ‏مباشرة حيث اندلعت فيه النيران ودمّروا أجزاءً منه، وأوقعوا فيه إصابات مؤكدة. ‏

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الخميس، قصفها بأكثر من 200 ‏صاروخ، وبسربٍ من المسيّرات عدّة مقار عسكرية للاحتلال.

وذكرت المقاومة في بيانها، أنّ هذه العمليات جاءت في إطار الردّ على عملية الاغتيال في صور، والتي استهدف فيها قائد وحدة عزيز، الشهيد محمد نعمة ناصر.

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حزب الله يستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال وجنوده في المطلة و”أدميت”
  • التطبيع بين أنقرة ودمشق.. مسار محفوف بالألغام والأثمان
  • حزب الله يقصف التجهيزات التجسسية في موقع ‏المطلة
  • حزب الله يعلن استهداف موقع ‏بياض ‏بليدا بصاروخ بركان
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • عملية عسكرية يمنية عراقية تصيب هدفاً استراتيجياً في شمال فلسطين المحتلة (فيديو)