أكد الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم حزب حماة الوطن، على إيمان الحزب بدعوة الرئيس لولاية جديدة لاستكمال مشوار البناء الذي بدأه من أجل جمهورية جديدة مستقرة.


وأوضح العطيفي، في تصريحات له اليوم، أن جميع قيادات الحزب وكوادره وأعضاءه متواجدون اليوم بمختلف ميادين الجمهورية احتشادا واصطفافا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

ودعا أمين تنظيم حزب حماة الوطن جميع المواطنين للمشاركة في ميادين التأييد المرتقبة اليوم من أجل دعم القيادة السياسية ومشروعها الوطني الخالص.

 

وأشار ، إلى أن الرئيس قدم كل ما لديه لبناء دولة مصرية حديثة متقدمة، وهو ما قدمه بالأرقام خلال مؤتمر حكاية وطن، ومن ثم فنحن نؤمن إيمانًا تامًا بدعوتنا التي أطلقنا شعارها "وكلتك كمل مسيرتك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي جمهورية جديدة الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة

أكد اللواء ابراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب ، أن هناك اختراق أمنى كبير لحزب الله ، وهو ما أسفر عن استهداف عدد كبير من قيادات الحزب وعلي رأسهم أمينة العام ، حسن نصر الله ، موضحاً بأن إسرائيل ارادت بعملية اغتياله تحقق نصر معنوي بعد الفشل في تحرير الرهائن في غزة علي مدار عام .


واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أننا نعيش وسط كتلة من اللهب في منطقة تعج بالحروب ، وعلينا أن ان نشكر القيادة السياسية والجيش المصري والشرطه المصرية علي توفير سلعه من أهم السلع في العالم وهى سلعه الأمن ، والاستقرار الذي ننعم به ، مشيراً بأن الدولة المصرية راسخه وثابته وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وثمن وكيل دفاع النواب من الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية علي لبنان وتأكيده علي احترام سيادة الدول وحماية المدنيين ، وتوجيهات فخامة الرئيس السيسي بإرسال المساعدات الفوريه الي لبنان ، مؤكدا بأن الشقيقة الكبرى مصر كانت وستظل قلب العروبه النابض بالخير للجميع.

وأدان ابراهيم المصري الصمت الدولي السلبي تجاة الممارسات والهجمات البريريه الإسرائيلية ، مؤكداً بأن العالم فقد إنسانيته ، واصبحنا نعيش في عالم تحكمه شريعة الغاب  .


 

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • أمين تنظيم «الجيل» يشيد بتوجيهات الرئيس لفتح آفاق الحوار الوطني حول مختلف القضايا
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان