أعلن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عن مضاعفة المكافآت المالية للأبطال الرياضيين، من أجل دعمهم في جميع اللعبات. 

جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة الرواتب.

وأكد خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقد اليوم الإثنين، بالمركز الأوليمبي بالمعادى، للإعلان عن خطة مضاعفة مكافآت الأبطال الرياضيين في الألعاب المختلفة، أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة كبيرة لكل الأبطال، وسيتم تقسيمها إلى فئات وفق الأبطال أصحاب الميداليات الإفريقية والعالمية والأولمبية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الأبطال الرياضيين الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الإمارات تعلن إغلاق طرحها لسندات سيادية بقيمة 1.5 مليار دولار لأجل 10 أعوام

أعلنت وزارة المالية الإماراتية، اليوم الأربعاء، إغلاق طرحها لسندات سيادية مقومة بالدولار الأمريكي وبقيمة 1.5 مليار دولار لأجل 10 أعوام تستحق في يوليو 2034 بعائد يبلغ 4.857%؛ مما يمثل هامشا قدره 60 نقطة أساس فوق نسبة عائد سندات الخزينة الأمريكية، وسيتم إدراج السندات في سوق لندن للأوراق المالية وفي ناسداك دبي.

 

واستقطب سجل الطلبات مستثمرين محليين وإقليميين ودوليين نوعيين، وسط تأمين طلبات شراء بقيمة 6.5 مليار دولار ليعادل الاكتتاب أكثر من أربعة أضعاف حجم الإصدار بحلول وقت الكشف التسعير النهائي، ما يعكس تزايد الاهتمام القوي للمستثمرين الأجانب بدولة الإمارات، إضافة إلى التزام الدولة بالارتقاء بمكانتها كإحدى أكثر الاقتصادات تنافسية وتقدمًا على مستوى العالم، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).

وقال وزير دولة للشؤون المالية بالإمارات محمد بن هادي الحسيني إن نجاح الإمارات في طرحها الجديد للسندات السيادية يظهر أن الدولة تظل وجهة جاذبة للمستثمرين وإحدى مراكز الاستثمار الأكثر جاذبية حول العالم، لافتا إلى أن الإمارات حققت نتائج قوية في طرحها للسندات، حيث استقطبت مستثمرين نوعيين ومتنوعين.

وأوضح أن سجل الطلبات القوي أدى إلى تخفيض التسعير بمقدار 30 نقطة أساس عن التسعير الافتتاحي، مع وصول التسعير النهائي إلى 60 نقطة أساس فوق نسبة عائد سندات الخزينة الأمريكية.

وتوزّع التخصيص الجغرافي لشريحة الـ 10 أعوام كالآتي: 38% للمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط، و34% للمستثمرين الأمريكيين، و18% للمستثمرين من المملكة المتحدة، و7% للمستثمرين الأوروبيين، و3% للمستثمرين الآسيويين.

وستحصل السندات على تصنيف AA- من وكالة فيتش، وAa2 من وكالة موديز؛ بما يتماشى مع التصنيف الائتماني للحكومة الاتحادية للإمارات، والذي يعكس جدارتها الائتمانية المدعومة بارتفاع نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، والسياسات المبتكرة، والعلاقات الدولية المتينة، والقدرة على التعامل مع التحديات الاقتصادية والمالية.

مقالات مشابهة

  • ماهو الوقت المثالي لممارسة الرياضة؟.. فيديو توضيحي
  • الإمارات تعلن إغلاق طرحها لسندات سيادية بقيمة 1.5 مليار دولار لأجل 10 أعوام
  • مارسوا الرياضة في هذا الوقت.. فيديو
  • المالية تعلن عن مزادها الثالث للاكتتاب على سندات خزينة بقيمة 200 مليار ليرة
  • «المالية» تعلن اعتماد دليل مشاريع الشراكة بين القطاعين العام الاتحادي والخاص
  • دولة خليجية تعلن زيادة معاشات المتقاعدين.. والكشف عن قيمة الزيادة وموعد إيداعها
  • طريقة استرداد الكفالة بعد البراءة والتصالح مع المحكمة
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن
  • وزير الاقتصاد يشارك غدًا في الاجتماع السنوي للأبطال الجدد 2024
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الطبي لبعثة مصر في أولمبياد باريس