الأثنين, 2 أكتوبر 2023 5:03 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني
حقق فريق نادي القوة الجوية العراقي فوزا مهما على مضيفه فريق نادي اجمك أف سي الأوزبكي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الثانية في دوري اندية ابطال اسيا لكرة القدم .

وخاض فريق الصقور مباراته اليوم أمام (أجمك أف سي) الأوزبكي في الساعة الثالثة عصراً اليوم على ملعب “ميتالورج” في اوزبكستان ، ليرفع رصيده بعد فوز اليوم الى اربعة نقاط.

انتهى الشوط الاول بتقدم القوة الجوية بهدف دون مقابل لاجمك، سجل فريق نادي القوة الجوية هدفه في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب علي جاسم ، وفي الشوط الثاني، جاء الهدف الثاني للقوة الجوية عن طريق خطأ دفاعي ارتكبه لاعب اجمك سانزهار تورسونوف في الدقيقة 48 من عمر اللقاء ، وفي الدقيقة 81 قلص فريق اجمك الأوزبكي الفارق بعد تسجيله هدف عن طريق اللاعب شيافاش حقنازاري.

يذكر أن القرعة أوقعت نادي القوة الجوية في المجموعة الثالثة بجانب أندية ، الاتحاد السعودي وسابهان الإيراني وأجمك الأوزبك، حيث ينص نظام البطولة على إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجاميع الـ (5) إضافة الى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني.

وكان نادي القوة الجوية قد اختار ملعب (فرانسو حريري) في محافظة أربيل أرضاً له في البطولة التي تشهد استخدام تقنية “فار”للمرة الأولى في ملاعب اربيل.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: نادی القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف

المناطق_واس

خسر فريق التعاون بهدفين لهدف من أمام ضيفه القوة الجوية العراقي لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2, في المواجهة التي جرت بينهما أمس الأربعاء على ملعب نادي التعاون في بريدة.

وافتتح القوة الجوية أهداف اللقاء، عن طريق اللاعب أحمد إيساياه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من مجريات الشوط الأول، وضاعف النتيجة عبر اللاعب سعد عبدالأمير في الدقيقة 48, واكتفى التعاون بتقليص الفارق بهدف وحيد جاء عن طريق اللاعب جواو بيدرو في الدقيقة 63.

أخبار قد تهمك المساحة المحترقة في كاليفورنيا هذا العام تتجاوز المليون فدان وتوسيع أوامر الإخلاء مجددًا للمجتمعات النائية 3 أكتوبر 2024 - 1:13 صباحًا جامعة القصيم تستضيف الاجتماع السنوي لوكلاء الجامعات السعودية 2024م 3 أكتوبر 2024 - 1:06 صباحًا

وبهذه النتيجة, انفرد القوة الجوية العراقي بصدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 6 نقاط بعدما كسب مباراته الثانية على التوالي، فيما بقي التعاون عند ثلاث نقاط كسبها من انتصاره أمام الخالدية البحريني في الجولة الأولى.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 1:18 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:23 مساءًتحذير جديد لمدمني السهر.. التلوث الضوئي الليلي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالزهايمر أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 6:24 مساءًماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 11:57 صباحًاسلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 11:20 صباحًادراسات تؤكد أن التسلط والتفاخر بالنفس أساسه مبني على التشكك في الذات2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية2 أكتوبر 2024 - 7:23 مساءًتحذير جديد لمدمني السهر.. التلوث الضوئي الليلي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالزهايمر2 أكتوبر 2024 - 6:24 مساءًماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات2 أكتوبر 2024 - 11:57 صباحًاسلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية2 أكتوبر 2024 - 11:20 صباحًادراسات تؤكد أن التسلط والتفاخر بالنفس أساسه مبني على التشكك في الذات المساحة المحترقة في كاليفورنيا هذا العام تتجاوز المليون فدان وتوسيع أوامر الإخلاء مجددًا للمجتمعات النائية المساحة المحترقة في كاليفورنيا هذا العام تتجاوز المليون فدان وتوسيع أوامر الإخلاء مجددًا للمجتمعات النائية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة التعاون 1 – 2 القوة الجوية العراقي – دوري أبطال آسيا 2
  • دوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف
  • بالفوز على التعاون.. القوة الجوية يتصدّر مجموعته بدوري أبطال آسيا 2
  • التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • التعاون يخسر من القوة الجوية بدوري أبطال آسيا 2
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا
  • في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا 2.. التعاون يستضيف القوة الجوية العراقي