(عدن الغد)خاص:

قام اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بزيارة تفقدية إلى مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة.

واطلع المحافظ بن الوزير يرافقه وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري على نشاط المستشفى وما تقوم به إدارة المستشفى من جهود لتطوير مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها للمواطنين.

وأشاد المحافظ بن الوزير بما لمسه من تطور ملحوظ في خدمات المستشفى حاثا إدارة المستشفى على مضاعفة الجهود المبذولة بما يعزز من مستوى تقديم الخدمات الطبية.

ونوه بأهمية قطاع الصحة ودوره كإحدى الركائز الأساسية في عجلة التنمية المستدامة لا سيما أنه يعتبر عاملا مهما من عوامل الاستقرار الخدمي والتنموي لأبناء المحافظة.

من جانبه تطرق مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة الدكتور صالح الحمصي إلى طبيعة سير العمل مؤكدا أن العمل فيها يجري بخدمات متطورة وكفاءة عالية.

كما طاف المحافظ بن الوزير بأقسام الاستقبال والطوارئ، مطلعا على التزام الأطقم الطبية باستقبال المرضى، ومتابعة سير العمل بالأقسام الداخلية الأخرى، مشددا على الطواقم الطبية على مضاعفة الجهود الرامية إلى تعزيز مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الخدمات الطبیة بن الوزیر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية

تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مقر إدارتي مشروع المحاجر ومشروع العبارات النهرية التابعين للمحافظة والكائنين بجوار مبنى ديوان عام المحافظة بحي شرق مدينة أسيوط موجهاً بنقل المكاتب الإدارية التابعة لهما إلى مقر المكاتب الإدارية الجديد بعرب المدابغ لتعظيم الإستفادة من المقرات الموجودة بجوار المحافظة في تنمية الموارد الذاتية.

رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، حيث بدأ المحافظ جولته، بتفقد مقر إدارة المحاجر الكائن بجوار المجلس الشعبي المحلى والذى يتكون من ثلاثة أدوار ووجه بنقل الإدارة إلى المقر الجديد بعرب المدابغ.
واستكمل المحافظ، جولته بتفقد مقر إدارة مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة الكائن أمام ديوان عام المحافظة بحي شرق، ويضم أيضاً مقر جمعية حماية البيئة، وإدارة تفتيش المحاجر، ومقر الجمعية التعاونية لإسكان العاملين بالديوان العام، وإدارة تنظيم إنتظار المركبات في الشوارع وقرر نقلهم أيضاً إلى المقر الجديد بعرب المدابغ لتعظيم الإستفادة من تلك المقرات في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة موجهاً بتوفير وسيلة مواصلات للعاملين بالإدارات التى يتم نقلها من مدينة أسيوط الى منطقة عرب المدابغ.

مقالات مشابهة

  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي   
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية