بوابة الوفد:
2024-07-06@21:40:05 GMT

مدحت عبد الهادي يكشف سبب معاقبة محمود علاء

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

كشف مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد في الجهاز الفني للزمالك للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن السبب وراء معاقبة مدافع الفريق محمود علاء قبل مواجهة أرتا سولار بإياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية.

21 هدفًا بدور الـ 32.. الأندية المصرية تتألق في البطولات الأفريقية

وأوضح عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية أن علاء تحول بعدما علم بلعب محمود عبد المجيد بدلًا منه خلال التقسيمة التدريبية استعدادًا لمواجهة الفريق الجيبوتي.

وأضاف عبد الهادي: "علاء تحدث بطريقة سيئة مع الجهاز الفني وقال ألفاظاً غريبة صعب الحديث بها".

وتابع: "لولا غلق قيد الزمالك والأزمات الأخيرة التي حدثت لاختلفت الأمور مع بعض اللاعبين وقائمة الفريق، وأوسوريو حاول حل الأزمة وقتها ولكن اللاعب لم يخضع".

وعن وضع محمود علاء، قال: "اللاعب سيخوض التدريبات منفردًا، كما أنه لن يعود للتدريبات الجماعية مع الفريق حتى انتهاء عقوبته، واللاعب سبق وأن كرر هذه الواقعة مرتين أمام اللاعبين والجهاز الفني".

وأتم مدرب الزمالك استعدادته: "مواجهة الزمالك وأرتا سولار شهدت ضرب الجماهير مثالًا قويًا من قبل جمهور الفريق في التشجيع والمساندة، واللاعبون كانوا تحت ضغط كبير وتوقعت أن تسير المباراة بهذا السيناريو".

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في قلب الطاولة على أرتا سولار، بعدما كان متأخرًا بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين ليفوز بنتيجة 4/3 في نهاية المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوسوريو محمود علاء ارتا سولار الزمالك عبد الهادی

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي

حل الفنان علاء مرسي ضيفًا على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة MBC مصر، وتحدث عن  الجدل الذي أثير بسبب دخول الفنانة عواطف حلمي، جدة النجم نور النبوي، دار مسنين بنقابة المهن التمثيلية، كاشفًا عن موقفًا إنسانيًا للفنان خالد النبوي.

 

موقف إنساني لخالد النبوي

 

وقال علاء مرسي، إن خالد النبوي قام بكتابة قائمة بأسماء الفنانين الذين ليس لهم فرصة في المشاركة بالأعمال الفنية وقدمها للإنتاج من أجل خلق فرص لهم، قائلًا: خالد النبوي في آخر مسلسل له، كتب للإنتاج أسماء الفنانين اللي مبيشتغلوش وقالهم اتصرفوا ووفروا للناس دي أدوار.

وعلى جانب آخر تحدث علاء مرسي عن سبب حب شريهان له قائلًا: هذه العظيمة أول نجمة اتعامل معاها في بداية حياتي الفنية.. هي فنانة شاملة.. يعنيني أنها إنسانة حنونة بشكل غير عادي وذكية وبتحس بالآخر بمجرد ما عينها تبص عليه، وكانت تهتم بتفاصيل البشر وهي بتدرب على الاستعراض رغم أنها تعبانة ومرهقة ومش نايمة بتبص على الواد بتاع البوفيه وتاخد بالها منه، وأنا كنت بديها طاقة الحب دي بعيني اللي بتقولها بحبك وسلوكي وجسمي نفسه بيتحرك لها، ووقفت جنبي أنا وهنيدي وعهدي صادق واستماتت أننا نكون أبطال قصادها، وكانت حنونة وفي يوم قالت بتروحوا إزاي قلنا بنروح بعربية هنيدي اللي بتعطل بينا، قالت لا نجيب ليكم عربية.

 

مواعيد عرض كلام الناس


ويتم عرض برنامج كلام الناس من الخميس إلى الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

برنامج كلام الناس


ويناقش برنامج كلام الناس القضايا المجتمعية والأحداث التي تشهدها وتتحدث عنها السوشيال ميديا بالإضافة إلى علاقة الرجل والمرأة.

وما يجعل برنامج كلام الناس وياسمين عز تريند السوشيال ميديا هو حديثها عن الراجل المصري ووصفة "بالفرعون" ومطالبة السيدة المصرية باحترام زوجها والتعامل معه بمفهوم "سي السيد".

وتستضيف ياسمين عز العديد من نجوم الكرة والفن خلال حلقات برنامج كلام الناس وكذلك أشخاص لها علاقه بقضايا الرجل والمرأة.

 

 

مقالات مشابهة

  • معاقبة متسابق توقف لتقبيل زوجته أثناء سباق للدرجات.. فيديو
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك