حصلت الطالبة الزهراء سراج الدين محمد بالشعبة الزراعية بكلية التربية جامعة المنيا على المركز الأول في القطاعات التربوية علي مستوى الجمهورية.

جاء ذلك في إطار قناعة القيادة السياسية بالعلم والعلماء والاهتمام بالأداء لكل من الخريجين باعتبارهم نواة المستقبل الذي ننشده جميعاً، مستقبلاً قائماً علي العلم ومهارات سوق العمل المحلية والدولية.

حضر الحفل رؤساء الجامعات و عمداء الكليات و منسقي الأنشطة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك ضمن احتفالية الجامعات المصرية بفاعليات "يوم تفوق جامعات مصر" والذي تم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أعرب أ.د عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا عن سعادته الشخصية بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للطالبة الزهراء سراج الدين لحصولها على درع التفوق، والمركز الأول علي الجامعات المصرية في قطاع الدراسات التربوية، ليكون حافزاً لها ولجميع الخريجين في هذا اليوم التاريخي ومتمنياً لها مزيداً من النجاح والتفوق في حياتها العملية وخدمة الوطن.

وفي ذات الصدد أشاد أ.د عيد عبد الواحد علي عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة بأن التكريم يعد حافزاً لكل طالب وطالبة للاستمرار في التفوق ويعكس مدى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالشباب من الخريجين وتكريم المتفوقين في جميع المجالات. وقدم سعادته الشكر والتقدير للقيادة السياسية علي الاهتمام بالمتفوقين، والمتميزين، والعلماء.

وقدم أيضاً الشكر والتقدير إلى الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس الجامعة علي دعمه المتواصل للوصول إلى الانجازات العظيمة في عهد رئاسته لجامعة المنيا.

وبتواصل مدير العلاقات العامة بالكلية أ.مروة فتحي والدكتورة هناء عبد الحميد منسق الأنشطة بكلية التربية مع الطالبة الزهراء سراج الدين، التي أعربت عن امتنانها وعظيم شكرها للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده المبذولة تجاه المتفوقين في جميع المجالات.

وأيضاً إلى الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس الجامعة علي الدعم المستمر والاهتمام بجميع الطلاب، والشكر والتقدير أيضاً للدكتور عيد عبد الواحد علي عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة علي الجهود المبذولة لتيسير العملية التعليمية بالكلية وإزالة جميع العقبات أمام الطلاب ودعمه المستمر لهم وأيضاً السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومعاونيهم.

وذكرت أن تربية المنيا تعد التربية الأولي بالفعل في حسن تعاملها مع الطلاب وفي تطبيق لوائح الأكاديمية الانضباطية وفي غرس الوطنية للخريجين.

وأنهت كلمتها بأن ما تقدمه كلية التربية من برامج تعليمية يحتاجها سوق العمل هو ما جعلها في مصاف الكليات الأولي علي مستوي الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي جامعة المنيا يوم تفوق الجامعات عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ المطران جورج شيحان، رئيس أساقفة إبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية بمصر، والزائر الرسولي على شمال إفريقيا، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.
وقال شيحان في بيان صدرعن "المركز الماروني اللبناني للثقافة والإعلام بالقاهرة" اليوم الأحد ": "باسم إبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، وباسم مطرانها، رئيس أساقفتها، وباسم كهنتها، ورهبانها، وعموم أبناء الطائفة المارونية في مصر. نهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بأصدق التهاني القلبية بحلول ثورة يونيو المجيدة .
وأضاف "شيحان  " بان تلك الثورة المجيدة التي شكلت منعطفا تاريخيا في مسيرة التقدم والاصلاح لبناء الجمهورية الجديدة ، ورسخت قيم المواطنة والحرية والاصرار علي بناء مستقبل أفضل لمصر وللمصرين ، وعودة مصر لمكانتها التاريخية بين دول العالم .
وأختتم المطران جورج شيحان : نصلي من أجل الحكومة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وندعو الله ان يمنحنا السلام والاستقرار ، ويحفظ بلادنا ومنطقة الشرق الأوسط من كل شر .

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو