تزف وزارة الثقافة بشرى سارة لأبنائنا المقيمين بالخارج، بأنه تم فتح باب التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير أمام أبنائنا المصريين بالخارج، في ضوء الحرص على رعاية جميع أبناء مصر في كل مكان حول العالم.

وقال بيان عن جائزة المبدع الصغير في دورتها الرابعة: بشرى سارة لأبنائنا بالخارج، لأول مرة منذ انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير، تم فتح باب التقدم لكل الأطفال المصريين المقيمين في الخارج، والمخصصة للمبدعين من الأطفال والنشء من سن 5 إلى 18 سنة.

 رابط التقديم على الجائزة

وأوضح البيان: استلام الأعمال إلى 31 ديسمبر 2023، وذلك من خلال الموقع الرسمي للجائزة من هــنــا

 

تشكيل اللجنة العليا لجائزة المبدع الصغير

وتضم اللجنة العليا لجائزة المبدع الصغير كلا من الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة- رئيس المجلس الأعلى للثقافة رئيسا، وعضوية كل من، الدكتور هشام عزمي أمين المجلس الأعلى للثقافة، ونيفين عثمان، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، محمد عبد الحافظ رئيس المركز القومي لثقافة الطفل، المستشار سعيد النادي نائب رئيس مجلس الدولة، رشيدة الشافعي، وزياد عبد التواب، فاطمة المعدول، د. مصطفى الرزاز، د. محمد المنسي قنديل، يعقوب الشاروني، أحمدالسيد أمين عام الجائزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزيرة الثقافة وزارة الثقافة جائزة الدولة للمبدع الصغير جائزة المبدع الصغير المبدع الصغیر

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟

أكد المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2024 ومايعادلها من شهادات، بذات قواعد العام الماضي، موضحًا حقيقة وجود اختبارات قبول بالكليات للطلاب الجدد.

ولفت المجلس في تقرير صادر عنه، إلى أن القبول في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد أيضًا يرجع لحدود الدنيا التي يقرها المجلس الأعلى للجامعات للكليات، وأن درجات الثانوية العامة هي الفيصل في القبول تماشيًا مع أعداد الطلاب في الكليات.

تنسيق الجامعات 2024-2025

وشددت المصادر في الأعلى للجامعات الحكومية تصريحات في تصريحات لـ«الوطن»، على أن عدد رغبات الطلاب بموقع التنسيق سيتكون 75 رغبة، كما أن قواعد التحويلات لتقليل الاغتراب كما هي بين الكليات واستمرار المعمل بقرار إلغاء التوزيع الإقليمي لكليات التمريض.

وتابعت المصادر أن مكتب التنسيق الرئيسي ومقره جامعة عين شمس بدء العمل رسميًا في استقبال طلاب الشهادات العربية والأجنبية للإجابة عن استفساراتهم فيما يتعلق بقواعد القبول و التنسيق.

مقالات مشابهة

  • ائتلاف ادارة الدولة يستنكر الإساءة غير المقبولة ضد رئيس مجلس القضاء الأعلى
  • رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • الهجرة: خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة للمصريين بالخارج
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • مناقشة إحدى مبادرات الدفع الإلكتروني مع رئيس الحكومة
  • لأول مرة في تاريخ منغوليا رئيس سابق للدولة يصبح عضوا في البرلمان