الثورة نت| محمد المشخر

ناقش لقاء عقد بمدينة البيضاء اليوم برئاسة مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، سير العمل ومستوى تحسين الأداء في فرع المؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء ومستوى انضباط الموظفين في أداء واجباتهم.

واستعرض اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وموظفي وكوادر فرع مؤسسة المياه والصرف بالمدينة، تقرير مدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء المهندس نجيب كامل، عن الأعمال المنجزة وأنشطة فرع المؤسسة خلال العام الماضي والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وتطرق اللقاء إلى مستوى سير تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي الجارية بالمدينة، وأوضاع متابعة الإجراءات اللازمة لسير تنفيذ مشروعي مشروع المياه للشرب بمدينة البيضاء ومشروع مجاري والصرف الصحي في حارة الشرية بمدينة البيضاء وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية والممول من الحكومة الهولندية، وسبل وضع المعالجات اللازمة لمتابعة سير أعمال المشروعين بوتيرة عالية خلال الفترة الحالية..

وفي اللقاء أشار المدير العام الرصاص، إلى أهمية تعزيز أداء فرع المؤسسة، بما يسهم في تقديم خدمات المياه وتلبية احتياجات المواطنين.. مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي، لتسهيل تقديم خدمات المياه للمواطنين والمشتركين ومعالجة الإشكاليات التي تواجههم بهذا الصدد.

وحث مدير عام مدينة البيضاء، على مضاعفة الجهود في تحصيل الإيرادات ومتابعة المديونية وتشكيل لجنة لمتابعة ذلك والإشراف على سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها.. مثمنا جهود قيادة فرع المؤسسة الجديدة في إعادة  تطوير ومستوى العمل في فرع المؤسسة، بما يكفل تلبية احتياجات المواطنين من مياه الشرب والخدمات الأخرى بمدينة البيضاء.

حضر اللقاء مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله قاسم محنف ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر والمدير الفني بفرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء عبدالله عثمان وعدد من المسؤولين في فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مؤسسة المياه والصرف الصحي مدينة البيضاء فرع المؤسسة

إقرأ أيضاً:

قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، قطع المياه عن مدينة سمالوط، اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، لمدة 14 ساعة متواصلة تبدأ من تمام الساعة الثامنة صباحًا وتستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لوجود أعمال صيانة.

أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أنه سيتم قطع المياه من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، لعمل ربطيات خط الصرف الصحي قطر 1200 مم بشارع الصفصافة، على أن يتم توفير سيارات مياه شرب مجانًا للمناطق المتأثرة.

وناشدت الشركة، المواطنين والمخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه. 

 

مقالات مشابهة

  • مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمركز طهطا بسوهاج
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • «سيدتى» مؤسسة وطنية سكندرية
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • لاستدامة الخدمة.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المياه والصرف الصحي
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024