وجه الرئيس السيسي، الشكر والتقدير لوزارة التضامن الاجتماعي والدكتورة نيفين القباج، الوزيرة، على الجهد المبذول بشكل قوي خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن وزيرة التضامن الاجتماعي تقدم دورها بشكل مميز للغاية، ويجب شكرها هي وكل العاملين في وزارة التضامن الاجتماعي. 

 

الرئيس السيسي يتحدث عن الجمعيات الأهلية 

وأضاف "السيسي"، خلال تصريحات له في فعاليات مؤتمر "حكاية وطن"، أنه يجب تقديم كل التقدير والشكر للجمعيات الأهلية، والتي تقدم دورًا كبيرًا في المجتمع المصري، وألا يسيء أي أحد لهذه الجمعيات، إذ أن جزءا كبيرا من جهد هذه الجمعيات مبني على الثقة فيها.

 

وتابع الرئيس السيسي، أن تصريحات وزيرة التضامن الاجتماعي بشأن الجمعيات الأهلية هامة للغاية في الوقت الحالي، خاصة في ضوء الدور الذي يبذلونه في المجتمع في الفترة الراهنة، موضحًا أنه يجب على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الاهتمام بهذا الملف. 

 

وواصل: " وزارة التضامن الاجتماعي بالميكنة اللي إحنا مهتمين بها بقالنا مش أقل من 8 سنوات عشان نقدر نشوف كل شيء بحكم صائب على الأداء والشفافية والمصداقية، "مهم جدا وإحنا بنتعامل مع ده يبقى عارفين إننا بنقوم بدور، والجمعيات الأهلية بتقوم بالدور بتاعها أفضل لأن هما أقرب مننا للناس". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي نيفين القباج وزيرة التضامن التضامن الاجتماعي الجمعيات الأهلية التضامن الاجتماعی الجمعیات الأهلیة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

هنأ المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة، وجميع مستشاري الهيئة، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 هـ أعاده الله تعالى علىه بموفور الصحة والعافية، وعلى العالم العربي والإسلامي بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والرخاء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها.

مقالات مشابهة

  • ندوة توعوية لرفع وعي المجتمع بطرق التعامل مع المسن
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • خالد عبد الغفار: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • وزير الصحة: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • النقابات العراقية تدعو المجتمع الدولي لإدانة تصريحات عضو الكونغرس حول القضاء
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • قصور الثقافة تناقش سبل تنمية الثقة بالنفس للأطفال ذوي الهمم