أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تعمل بكل جهد لصيانة ورفع كفاءة الطرق بنطاق أحياء المحافظة لتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة للمواطنين.

وأوضح أنه تم تكليف المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة بالاهتمام برصف الطرق في المناطق الأشد احتياجا وإعادة الشيء لأصله والاهتمام بإظهار شوارع المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزاورها.

مكتبة الإسكندرية تحتفل بذكرى مرور 50 عاماً على انتصارات أكتوبر

وأضاف محافظ الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من إعادة الشئ لأصله في 9 شوارع بنطاق حي غرب عقب إنهاء شركات المرافق أعمالها.

كما وجه الشريف مدير مديرية الطرق بالاستجابة السريعة للمواطنين والتنسيق مع الحي لتحديد الشوارع التي تكررت منها شكاوي المواطنين والتي تخدم مناطق حيوية.

من جانبها، أشارت مدير مديرية الطرق إلى أنه تم الانتهاء من إعادة الشيء لأصله في شوارع التالية:( شارع الأمان شركة الصوامع - شارع إبن سهلان- شارع الإسناوي- شوارع المكس 1و و2 و3- كفر عشري- شارع النباتات بغيط العنب- شارع مدرسة ابو الهول).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاستجابة السريعة الأمن والسلامة السيولة المرورية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف الطرق والنقل انتصارات أكتوبر

إقرأ أيضاً:

"الشريف": النتائج الأولية لحريق ستاد الإسكندرية ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي في ستاد الإسكندرية.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الإسكندرية اليوم لغرفة  التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة بين فريقي الاتحاد والداخلية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وأضاف محافظة الإسكندرية أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

جاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش.

مقالات مشابهة

  • محافظ الاسكندرية.. إرتفاع درجات الحرارة وراء حريق الاستاد
  • "الشريف": النتائج الأولية لحريق ستاد الإسكندرية ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية للفيزياء والتاريخ
  • محافظ الشرقية: ضرورة الإستفادة من القوافل البيطرية التى تجوب القرى الأكثر إحتياجاً
  • محافظ الإسكندرية: الدولة تهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين بالإسكندرية
  • محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة
  • لضمان وصولها لمستحقيها.. محافظ المنيا يشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة
  • محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة الزراعية لضمان وصولها لمستحقيها
  • محافظ المنيا: تشكيل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة الزراعية لضمان وصولها لمستحقيها