شهدت كلية الآداب بجامعة طنطا، اليوم، خروج مسيرة من مقر الكلية إلى منطقة الاستاد قادها الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية، وذلك للمشاركة في المؤتمر الحاشد الذي سيعقد مساء اليوم «في حب مصر» لإعلان دعم وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة والتي من المقرر أن تجرى في شهر ديسمبر القادم.

وتشهد مدينة طنطا مساء اليوم مؤتمراً حاشدًا يشارك فيه عدد كبير من الأحزاب والسياسيين ونواب البرلمان والشخصيات العامة والصحفيين والإعلاميين والفنانين وجموع المواطنين بمنطقة الاستاد دعماً للرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأ عدد كبير من الشخصيات العامة والمواطنين في التوافد على مقر المؤتمر حاملين الأعلام وصوراً للرئيس السيسي، حرصاً منهم على المشاركة ودعم الرئيس لاستكمال مسيرة النجاح والعبور بمصر إلى بر الأمان، وذلك رداً للجميل بعد أن قاد الرئيس السيسي مسيرة التنمية وتحققت في عهدة الكثير من الإنجازات في كافة المجالات.

وكانت شهدت مدينة طنطا، قد شهدت مسيرات حاشدة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظمها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، انطلقت من أمام مجمع المحاكم بميدان المحطة وتوجهت إلى شارع طه الحكيم صوب الشهر العقاري بأول طنطا في شارع المدارس لتحرير توكيلات رسمية لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وتوافد المواطنون على مكتب الشهر العقارى بشارع المدارس بحى أول طنطا لتحرير توكيلات للرئيس السيسى، وسط بهجه وفرحة وترديد هتافات بنحبك ياسيسى حاملين أعلام مصر على أنغام الأغانى الوطنية.

شارك في المسيرة عدد من الشخصيات العامة في طنطا، يتقدمهم الدكتور أحمد حماد عضو مجلس الشيوخ، والدكتور عبد المنعم شهاب عضو مجلس النواب، والنائب غباشى بدير عضو مجلس النواب، والنائب إيهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ، وعدد كبير من المواطنين لتأييد القيادة السياسية، كما شهدت مراكز طنطا وكفرالزيات وبسيون مسيرات حاشدة مماثلة يتقدمهم النائب سامح حبيب عضو مجلس النواب، النائب محمد فايد عضو مجلس النواب لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسية ثالثة لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير التى تشهدها الجمهورية الجديدة.

ووفقا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، فإن مقار مكاتب التوثيق المكلفة بالتأييدات بمحافظة الغربية، 7 مقار، جاءت علي النحو التالي:

- مكتب توثيق ثان طنطا بمنطقة مساكن قحافة

- مكتب توثيق عمارات الاوقاف بأول المحلة

- مكتب توثيق شارع المدارس بأول طنطا

- مكتب توثيق شبرا قاص بقرية شبراقاص مركز السنطة، مبني الوحدة

- مكتب توثيق دمرو بمقر مبني مجمع الخدمات

- مكتب توثيق سنباط بمبني الوحدة المحلية طريق زفتي ميت غمر

- مكتب توثيق بشبيش بقرية بشبيش

- مكتب توثيق شرشابة بمبني الوحدة المحلية

- مكتب توثيق الجابرية بمبني الوحدة القديم بقرية الجابرية.

موعد تلقي طلبات الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

ووفقا للهيئة الوطنية للانتخابات أعلن المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال مؤتمر صحفي، موعد تلقي طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية لتكون يوم 5 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 14 أكتوبر المقبل، يوميًا من 9 صباحا حتى 5 مساءً على أن تجرى الانتخابات الرئاسية يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي مسيرة حاشدة حملة دعم الرئيس السيسي منطقة الاستاد فى حب مصر الرئیس عبد الفتاح السیسی عضو مجلس النواب مکتب توثیق

إقرأ أيضاً:

علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، برسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته اليوم باحتفالية تخريج دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة المصرية.

وقال عابد، في تصريحات له، إن كلمة الرئيس السيسي اتصفت بالمصارحة والمكاشفة كعادته، وتأكيد على قدرة الدولة المصرية على حماية أمنها القومي وتحقيق الاستقرار.

وأشار رئيس نقل النواب، إلى أن الرئيس السيسي أكد خلال كلمته على الدور المحوري الذي تلعبه الشرطة المصرية في حماية الدولة ومؤسساتها، مشيدًا بتضحيات رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

التوازن بين تحقيق الأمن وحقوق المواطنين

وشدد النائب علاء عابد على أهمية التوازن بين تحقيق الأمن والحفاظ على حقوق المواطنين، ما يمثل رسالة واضحة على أن مصر ماضية في طريق الإصلاح والتطوير.

ولفت رئيس نقل النواب، إلى أن الرئيس السيسي وضع أمام الخريجين الجدد من أكاديمية الشرطة مسؤوليات كبيرة، مؤكدًا أن مصر تعتمد على هؤلاء الشباب ليكونوا في طليعة المدافعين عن أمن الوطن.

وأكد النائب علاء عابد أن هذه الرسائل تضع على عاتق الخريجين الجدد مسؤولية كبيرة في مواصلة مسيرة النجاح التي بدأتها الشرطة المصرية في التصدي للتحديات الأمنية الداخلية والخارجية، مشددًا على أن مصر لن تتهاون في حماية أمنها القومي وستظل دائمًا دولة قوية ومستقرة.

وتابع رئيس نقل النواب، أن الرئيس السيسي شدد على أهمية الالتزام بالقانون وحماية حقوق الإنسان، وهي رسالة واضحة تعكس حرص الدولة المصرية على أن يكون رجال الأمن نموذجًا يُحتذى به في تطبيق العدالة والاحترام الكامل لحقوق المواطنين.

وأشار النائب علاء عابد، إلى أن هذا النهج يعزز من ثقة المواطنين في جهاز الشرطة، ويؤكد التزام الدولة ببناء مجتمع آمن ومستقر يقوم على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي
  • عميد كلية آداب قناة السويس: نستهدف ربط الطلاب بالأنشطة ودعم أفكارهم
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم